اس :  7 لحظات تاريخية شكلت مسيرة ناجحة  لرونالدو

222 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يوليوز 2016 - 2:11 مساءً
اس :  7 لحظات تاريخية شكلت مسيرة ناجحة  لرونالدو

عاش النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مشهدا لا ينسى فى مسيرته الكروية، بعدما حقق حلمه فى التتويج بأول لقب مع منتخب بلاده، عقب فوزه بلقب يورو 2016 على حساب المنتخب الفرنسى.

 ونشرت صحيفة آس ، فيديو يتضمن أبرز اللحظات التاريخية فى مسيرة رونالدو بالملاعب بداية من أول مباراة يشارك بها حتى الآن، نستعرضها فى التقرير التالى

 1/ شارك رونالدو فى أول مباراة بمسيرته الاحترافية مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، وكانت فى 17 – 8 – 2002، عندما شارك بديلا أمام انترميلان وهو بعمر الـ17 عاما.

2/ توج النجم البرتغالى بلقب أبطال أوروبا للمرة الأولى فى مسيرته فى عام 2008 برفقة مانشستر يونايتد ، بعدما سجل هدفا فى شباك تشيلسى من رأسية رائعة، لتنتهى المباراة بالتعادل 1/1، ثم يخطف الشياطين الحمر اللقب بركلات الترجيح.

 3/ سجل رونالدو رأسية لا تنسى فى شباك برشلونة فى عام 2011 بنهائى كأس ملك إسبانيا، ليقود ريال مدريد للتتويج باللقب بعدما فاز على البارسا 1/0.

 4/ توج النجم المدريدى بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالى فى عام 2014 متفوقا على منافسه الأزلى ليونيل ميسي

 5/ نجح رونالدو فى الفوز بدورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد، للمرة العاشرة فى تاريخ الفريق الملكى على حساب أتلتيكو مدريد فى عام 2014.

 6/ سجل كريستيانو ركلة الترجيح الحاسمة فى شباك أتلتيكو مدريد، ليكرر ريال مدريد فوزه على جاره فى نهائى مسابقة تشامبيونزليج فى مايو الماضى.

 7/ من أغلى اللحظات فى مسيرة رونالدو الكروية قيامه برفع كأس بطولة الأمم الأوروبية كقائد للمنتخب البرتغالى وذلك للمرة الأولى فى تاريخ برازيل أوروبا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.