الرابطة كوستي يتخطي النيل شندي والامير يصحو علي حساب الامل واهلي الخرطوم يعمق جراح هلال الفاشر واهلي مدني ومريخ نيالا حبايب

0
297 views

ثلاثة انتصارات وتعادل في الممتاز

الرابطة كوستي يتخطي النيل شندي  … الامير يصحو علي حساب امل عطبرة

اهلي الخرطوم يعمق جراح هلال الفاشر  …  ومريخ نيالا واهلي مدني حبايب

حول الرابطة كوستي تأخره بهدف لفوز كاسح على مضيفه النيل شندي باربعة اهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده لـ23 نقطة ويتجمد النيل عند 14 نقطة، وعلى ملعب استاد الهلال حقق الامير البحراوي الفوز على ضيفه الامل عطبرة بهدف دون رد ناله الطاهر حماد ليرفع رصيده لـ14 نقطة وبقى الامل في رصيده السابق 22 نقطة.. وبملعب المريخ نجح لاعب فريق الهلال السابق الجوكر خليفة احمد في تمزيق شباك هلال الفاشر بهدف في الدقيقة 12 من زمن الشوط الاول ليقود فريقه لتحقيق فوز منح الفرسان ثلاث نقاط ثمينة جلعته يرفع نقاطه لـ23 بينما تجمد رصيد الهلال عند 12 نقطة.. وتندرج المباريات الثلاثة التي جرت مساء امس السبت، في اطار الاسبوع الاول من النصف الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

نجح فريق الأهلي مدني في اجبار مضيفه مريخ نيالا في قبول نتيجة التعادل السلبي وذلك خلال المواجهة التي اقيمت بملعب استاد نيالا عصرامس ليرفع اهلي مدني رصيده إلى 21نقطة بينما رفع مريخ نيالا رصيده ل30نقطة يذكر أن الفريقين تعادلا في الدورة الأولى بنتيجة هدف مقابل هدف.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY