المريخ يكسر عقوبات “كاف”

1,528 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليوز 2016 - 4:51 مساءً
المريخ يكسر عقوبات “كاف”

 

وضع نادي المريخ نفسه تحت طائلة عقوبات جديدة من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعدما وقع في مخالفة صريحة بكسر العقوبات التي أصدرتها لجنة الإنضباط بالإتحاد القاري يوم الثالث من يوليو الجاري وأقرها المكتب التنفيذي في العاشر منه، وتنص العقوبة الصادرة بحق الثلاثي "علاء الدين يوسف، أمير كمال و علي جعفر" على الإيقاف من ممارسة كل نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ستة اشهر لعلاء و "3" اشهر لأمير وعلى جعفر وتقرأ بالإنجليزية (Suspended from all football activities)، وهي التي فسرتها لائحة الإنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في عدة نقاط تشمل ولا تنحصر في: المشاركة في اي مباراة رسمية أو ودية ينظمها الإتحاد الرسمي لكرة القدم بالبلاد، المشاركة أو الحضور في اي تدريبات ينظمها فريق يتبع لإتحاد كرة القدم.. وكان اللاعب "علي جعفر" قد شارك بصفة عادية في المران الذي أجراه فريق المريخ بالأمس، في حين غاب "علاء الدين" بسبب الإيقاف من قبل مجلس الإدارة، و"أمير" بسبب تلقيه العزاء في وفاة والدته.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.