الهلال يستقبل ازرق التبلدي في الممتاز

401 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليوز 2016 - 2:58 مساءً
الهلال يستقبل ازرق التبلدي في الممتاز

يستقبل فريق الكرة الأول بنادي الهلال، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، ضيفه أزرق شيكان، على ارضية ملعب "الجوهرة الزرقاء"، في قمة الأسبوع الـ19 لدوري سوداني الممتاز لكرة القدم، ويدخل أصحاب الضيافة النزال الساخن، وهم يحتلون صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة، مع حالة معنوية وفنية في أعلى درجاتها، إثر الإنتصار الذي تحقق أخيراً على حساب هلال كادوقلي، بخماسية مقابل هدفين على ذات المسرح الأسبوع الماضي، مع تألق جماعي لكتيبة الروماني إيلي بلاتشي، المدير الفني.. الذي بدا سعيداً بحالة التطور الكبير الذي بانت ملامحه جلية قياساً بالمردود الفني المتصاعد للمجموعة منذ مباراتي الخرطوم الوطني والمريخ، في الديربي الأخير الذي أقيم منتصف شهر رمضان، وكان الفريق قد عاد لساحة التدريبات مباشرة عقب نزال الاسود، إذ أن المدرب رفض منح اللاعبين قسطاً من الراحة، وبالتالي إنخرط الفريق في عمل مكثف، إستهدف معالجة الأخطاء التي صاحبت المباريات السابقة، قبل ان يختتم الأزرق منارواته لموقعة ممثل مدينة عروس الرمال، بحصة تدريبية إنعقدت بالأمس ولفترة زمنية لم تتجاوز الـ60 دقيقة، وضع من خلالها الإطار الفني الخطوط العريضة لموقعة اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.