الي ان نلتقي – قسم خالد – دعو المريخ يمثل بنا ..! 11 يوليو 2016

0
1

ولان المريخ ليس بمقدوره ان يخرج من أي مباراة بمساعدات مقدرة من طواقم التحكيم التي تدير مبارياته هاهو يخرج بالأمس بنقطة ثمينة للغاية امام هلال كادوقلي بعد ان اكتفي أصحاب الأرض بالتعادل هدف لكل فريق .. وفيها كان قاضي الجولة نجما للمباراة بانحيازه الفاضح (لابناء المصارين البيض )  وهو يتغاضى عن ركلة جزاء لو ادار المباراة جمال الوالي نفسه لاحتسبها دون تردد .. لكن ماذا نفعل مع هذا الانحياز الفاضح الذي اضر بالمسابقة وسيشيعها لمثواها الأخير قبل انطلاق القسم الثاني من المسابقة ..!

الان يمكننا ان نقول ان الحملة التي شنها الاعلام الأحمر علي جهاز التحيكم في اعقاب مباراة (شابولا وسادومبا)  قد أتت اكلها وهاهو المريخ يقطف الثمار ويخرج بنقطة ثمينة للغاية .. نعم خطف الأحمر نقاط ثمينة للغاية بفضل هذا الحكم المنحاز او فنقل المرعوب من الأقلام الحمراء التي تبارت في التنديد بحكم نيالا الذي ادار قمة (شابولا وسادومبا) .. لن تتطور كرة القدم في بلادي ما دام ان هناك اندية تعد من الأندية صاحبة الحظوة .. لن تتقدم كرة القدم بالسودان قيد انملة والسودان به اعلام احمر لا يري الحكام منصفين الا اذا منحوه حقا لا يستحقه … أقلام لا يهمها ان تتقدم كرة القدم السودانية وكل همها كيف يفوز المريخ حتي ان كان هذا الفوز علي حساب اندية مجتهدة كهلال كادوقلي اعدت نفسها جيدا وتحملت ظلم لجنة البرمجة وتاتي الان لتتحمل ظلم التحيكم ..!

لن تتقدم الكرة السودانية قيد انملة وكل الحكام ينحصر همهم في كيف يفوز المريخ  ضاربين بالعدالة والضمير عرض الحائط ..!

اتدرون لماذا يتفوق السيد الهلال علي المريخ في مسابقة الدوري الممتاز ؟؟ لان هناك عدالة هي عدالة المولى .. التي تنصر المظلوم علي الظالم .. ان كان ناديا او هيئة رياضة !

اتدرون لماذا يتفوق السيد الهلال علي المريخ بتسع نقاط كاملات في القسم الأول من المسابقة ؟؟ لان السيد الهلال يملك نجوما كبار بمقدورهم تحويل ظلم التحيكم لانتصارات ..!

حمداً لله ان الحكام لا يقفون مع السيد الهلال والا كانت قد اصابته لعنة المريخ .. حمدا لله ان هم الهلال الأول هو جلب الدرر واللاعبين أصحاب المهارات العالية ليحققوا له الانتصارات .. حمدا لله اننا اهلة نشجع الهلال ونقف علي الدوام في وجه الظلم !

اها عاد المريخ بنقطة ثمينة من كادوقلي .. هذه النقطة هل جعلته يتصدر المسابقة ؟؟ وهل هذه النقطة ستجعل منه البطل المتوج ؟؟ اهل المريخ انفسهم يدركون تماما ان فريقهم لا يقوي علي تحقيق أي فوز الا بمساعدة قيمة من التحيكم … اهل المريخ يعلمون تماما ان فريقهم الحالي لا يقوى علي الاستمرار في مطاردة السيد الهلال او حتي مزاحمته في لقب البطولة .. واذا كانت هذه هي قناعة اهل المريخ من يقول لحكام صلاح متي تقتنعون بهذه الحقائق .. متي ؟؟؟

أخيرا ..اخيرا ..!

شخصيا كنت علي قناعة تامة ان المريخ ليس بمقدوره ان يحقق الفوز علي هلال كادوقلي لان مستواه الحالي لا يؤهله ان يفوز علي فريق من الروابط ناهيك عن فريق كهلال كادوقلي استعد جيدا واكمل تحضيراته لهذه المباراة واحتمل بل اكتوى بظلم لجنة المسابقات .. هذه الاحتمالات حول الإصرار داخل نجومه الي كتلة من العزيمة لتحقيق الانتصار وكان بمقدورهم هذا لكن حكم اللقاء كان له راي اخر ..!

المريخ الذي عصفت به المشاكل والأزمات والايقافات والاصابات ليس بمقدوره ان يفوز حتي علي فريق من الروابط فكيف له ان يتعادل مع فريق اكمل الجاهزية لهذه المباراة ..!

ان كنت مكان اهل المريخ لتركت التحيكم في حالة .. ولتفرغت تماما لاصلاح حال فريقي لان المريخ الان يحتاج الي الكثير والكثير جدا حتي يقف علي رجليه من جديد !

الاعلام الأحمر للأسف الشديد تحول للتنكيل بمصعب عمر وترك مناقشة عيوب فريقه حتى اضحى الفارق بينه والمتصدر (السيد الهلال ) تسع نقاط كاملة .. هذا الفرق في النقاط  بين الناديين سيتضاعف ويتضاعف خلال القسم الثاني من المسابقة ما لم يتركالاعلام السالب الحديث عن عن التحيكم … ومالم يتفرغ لنقد لجنة جمال الوالى لان هولاء الذين باتوا أعضاء بلجنة تسيير المريخ عددهم اكثر من نجوم الفريق وكلهم ينتظرون دعم رجل واحد فقط !

أخيرا  جدا ..!

شخصيا انا ضد ما يسطره الاعلام الأزرق (المتعافى من داء التبعية ) عن احقية السيد الهلال في تمثيل السودان في البطولة العربية .. انا مع الرأي الذي يساند ترشيح المريخ .. ليس لان المريخ هو الاحق بالتمثيل .. لكن حتي يعلم الاتحاد الذي يفكر في هذه (الجريمة) ان التمثيل يجب ان يكون للفريق البطل لا الوصيف ..!

دعوا المريخ يمثل بنا امام الأندية العربية وبعدها ليفرح قادة الاتحاد بهذا التمثيل ..!

أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY