الي ان نلتقي – قسم خالد – نشعر بالخوف علي نجوم المريخ ..! 3 يوليو 2016

1,068 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يوليوز 2016 - 3:58 مساءً
الي ان نلتقي – قسم خالد – نشعر بالخوف علي نجوم المريخ ..!   3 يوليو 2016

اعلن الاوغندي جمال سالم، الحارس المحترف بصفوف المريخ، عن خوفه من جماهير ناديه، بحسب ما كشف عنه على صفحته الشخصية بموقع الترابط الاجتماعي “فيس بوك”، حينما كتب: “ان ماحدث في مباراة الامس الودية ضد اللاعب مصعب لا علاقة له بكرة القدم، اليوم مصعب، وغدا انا او ربما اي لاعب  آخر، في كرة القدم الاخطاء وارادة،  لا احد يتمنى ان يقع فيها، لكنها  هي الاقدار  اعزائي جماهير المريخ، لقد اريتمونا جانبا منكم ليس جيدا، نعلم انكم تدعمون النادي من قلوبكم، لكن عليكم ان تحترموا اللاعبين، ما حدث بالامس يجب ان يتوقف، انا لاعب اجنبي، فان اخطأت انا هل ستقومون بقتلي ؟!

بتلك الكلمات الباكية … الراجفة … الخائفة خاطب جمال سالم جماهير ناديه مذكرا إياهم ان كرة القدم في المقام الأول لعبة أخطاء والاخطاء يتحملها الفريق كمجموعة وليس لاعبا واحدا .. مصعب للأسف الشديد ضحية الاعلام السالب الذي شن عليه حملة شعواء لانه ارتكب ضربة جزاء امام السيد الهلال … مصعب عندما طالب بمستحقاته المالية في عهد لجنة ونسي وعندما تم إيقافه هاجمت تلك الأقلام السالبة لجنة ونسي واعتبرت مصعب لاعبا محترفا ولا يحق للمريخ إيقافه لمجرد انه طالب بمستحقاته المالية .. في تلك الأيام صار مصعب بطلا من ابطال المريخ .. اتدرون لماذا لان السادة الكرام في الاعلام السالب كانو يكرهون ونسي ويتمنون الوالي .. وعندما جاء الوالي بات مصعب عمر مغضوبا عليه ليس هذا فحسب بل تم الاعتداء عليه من قبل الجمايهر في تجربة ودية خاضها المريخ … تم الاعتداء عليه لانه ارتكب ضربة جزاء امام السيد الهلال وكان مصعب تعمد ان يعرقل شيبولا داخل منطقة الجزاء .. هذا هو فهم الاعلام السالب للأسف الشديد !

الهجوم المنظم علي مصعب انتقل الي المدرجات لان هذه الجماهير المسكينة اوهمتها تلك الأقلام السالبة ان مصعب هو من تسبب في هزيمة الفريق امام السيد الهلال  وكأن  مصعب كان يلعب لوحده في هذه المباراة … تركوا بقية اللاعبين وحملوا مصعب مسئولية الهزيمة .. بمنطقهم الاعوج نعم تسبب مصعب في ضربة الجزاء لكن من الذي تسبب في هدف التعادل الذي ناله شيبولا نفسه ؟؟

هل هو جمال سالم ام برهان ام محسن سيد .. ام جمال الوالي شخصيا ؟؟ مالكم كيف تحكمون !

قلبي معك يا مصعب فقد كنت في عهد ونسي بطلا من ابطال المريخ وعندما جاء الوالي أصبحت خائنا ومجرما ودمك مهدر من قبل الجماهير !

قلبي معك يا مصعب فانت لم تاتي شئيا فريا .. هي لعبة كرة القدم التي تعتمد علي الأخطاء .. انت أخطأت نعم في ضربة الجزاء ولم يكن امامك حلا سوى عرقلة شيبولا وان كان شيبولا يعلم انك ستتعرض لما تعرضت له من جماهير ناديك لما راوغ … ولما توغل … ولما سجل سادومبا ضربة الجزاء ..!

قلبي معك يا مصعب وانت تحارب في اكثر من جبهة .. المجلس الرافض لتسديد مستحقاتك المالية .. وتحارب الاعلام السالب الذي اشعل الفتنة .. وتحارب تلك الجماهير البسيطة التي اوهمها الاعلام السالب انك من تسببت في هزيمة فريقها اما السيد الهلال

أخيرا أخيرا ..!

ماذا لو اهدر سادومبا ركلة الجزاء وانتهت المباراة تعادلية هل كان الاعلام الأحمر سيحمل مصعب مسئولية التعادل امام السيد الهلال ؟؟ ولان اهل الهلال ونجومه اكثر حرصا علي الأرواح ولو كان يعلم سادومبا بان ضربة الجزاء التي احرزها قد تتسبب في موت لاعب لما احرزها ليس هذا فحسب بل لطلبب من حكم المباراة الغاء ضربة الجزاء من الأصل لان حياة لاعب اهم عنده من نقاط المباراة ..!

هي رسالة للاعلام الأحمر .. مصعبا لم يكن هو اللاعب الأول الذي يتسبب في ضربة جزاء في مباريات القمة ولن يكون هو اللاعب الأخير .. قليلا من ضبط النفس .. ما تقومون به لاعلاقة له بالرياضة ولا باخلاقها .. ما تقومون به يفرغ الرياضة من رسالتها .. ما تقومون به  عار علي الكرة السودانية وعلي فريقكم ونجومكم الذين سيدخلون بقية المباريات وقلوبهم في ايدهم لان أي لاعب يخطئ منهم سيكون مصيره هو مصير مصعب !

أخيرا جدا ..!

بتنا الان نخشي ان تتحول مباريات المريخ لاحداث قتل وشغب لمجرد ان الفريق يخسر .. بتنا الان نخشي علي نجوم المريخ من الموت بالاعتداء من قبل الجماهير المتهورة التي تطالع ما يكتبه الاعلام السالب وتدخل المباريات وهي حاملة القارورات والطوب والعصى وربما السيخ لتقتص من نجومها حال الخسارة ..!

الله يجازيكم يا شيبولا وسادومبا ..!

أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.