برشلونة يتراجع ويؤجل تمديد عقد إنريكي لنهاية الموسم

0
150 views

لن يطرح برشلونة مسألة تجديد عقد مدربه لويس إنريكي إلا في نهاية الموسم الحالي وهو الموسم الأخير للمدير الفني السابق لروما وسيلتا فيغو.

وينتهي عقد المدرب يوم 30 يونيو 2017 وينوي النادي الاحتفاظ بمدربه الذي ترى إدارة النادي أنه حقق المطلوب منه.

وتوقفت المفاوضات بناء على طلب من المدرب نفسه بداعي التركيز على عمله دون تدخل خاصة مع بدء الاستعداد للموسم الجديد.

وكان لويس إنريكي (46 عامًا) قد صرح مع بداية الاستعداد للموسم الجديد المستقبل لا يقلقني بشكل كبير. ما يهمني الحاضر. سأغادر برشلونة عند إقالتي أو عندما أفقد حماسي لأداء وظيفتي.

ووقع لويس إنريكي على عقد قبل عامين، بعد رحيل الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، لمدة ثلاثة مواسم أي أنه يتبقى في عقده الأول موسم واحد ينتهي في يونيو المقبل.

ويركز إنريكي على الفوز بكل الألقاب في موسمه الثالث مع النادي الكتالوني ولا يبدي أي قلق بشأن عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وزعمت تقارير إسبانية أن لويس إنريكي سيتلقى عرضًا جديدًا في يناير المقبل لكن النادي نفى اليوم ذلك جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن التفاوض بشأن العقد الجديد سيتم بعد نهاية الموسم.

وفاز لويس إنريكي بالثلاثية في أول مواسمه في كامب نو وفي موسمه الثاني حافظ بنجاح على لقب الدوري واستعاد كأس الملك، كما فاز بسبعة ألقاب بين تسعة متاحة في عامين تولى خلالهما المسؤولية.

ومع ذلك سيبدأ لويس إنريكي الموسم الجديد عقب خيبة أمل في دوري الأبطال وبعد ان كاد أن يفقد لقبه في الدوري المحلي عقب انهيار حدث في أبريل الماضي ما سمح لريال مدريد للعودة لسباق المنافسة على اللقب.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY