تالق مختاريان وماتا وبيريرا  وعودة لوك شاو ابرز مظاهر مباراة مورينيو الأولى

0
1

نجح مانشستر يونايتد في الفوز على نادي ويغان 2-0 في أولى مباريات الشياطين الحمر الودية من أجل الاستعداد للموسم الجديد وتعد تلك المباراة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع الفريق.

ومن جانب مباراة البداية للفريق الإنجليزي العريق فيبدو أن الأمور ستتحسن كثيرًا تحت قيادة البرتغالي وظهر ذلك في بعض النقاط بتلك المباراة سنعرض أبرزها الآن:

يبدو أن النجم هنريك مختاريان هو صفقة الموسم للنادي الإنجليزي حيث قدم لاعب دورتموند مباراة رائعة وقام بدور صانع الألعاب مما سيجعله إضافة جيدة للريد ديفلز بسبب غياب هذا الدور في المواسم الأخيرة.

بدو أن عودة الظهير الأيسر الإنجليزي لوك شاو ستكون مهمة للفريق أيضًا حيث غاب لأكثر من 300 يوم بسبب الإصابات منذ الموسم الماضي وكان السبب في ثغرة كبيرة بدفاع الشياطين الحمر ولكنه الآن في حالة جيدة وقدم مباراة ممتازة مما سيجعل المدرب البرتغالي يعتمد عليه الموسم المقبل.

بالرغم من الخلافات الماضية بين النجم الإسباني خوان ماتا والمدرب جوزيه مورينيو والتي جعلت اللاعب يرحل عن ناديه السابق تشيلسي وينضم ليونايتد قبل موسم ونصف إلا أن اللاعب قد شارك في مباراة مورينيو الأولى وقدم مستوى جيد.

وكانت الصحف الإنجليزية قد تحدثت مؤخرًا أن المدرب البرتغالي سيعطي اللاعب فرصة جديدة الموسم المقبل بالرغم من التقارير التي تحدثت عن رحيله هذا الصيف.

بالرغم من عدم مشاركة ماتا منذ بداية اللقاء إلا أنه قدم مستوى جيد منذ دخوله بديلًا في الشوط الثاني ونجح في صناعة هدف ليؤكد أنه قادر على القيام دور اللاعب رقم 10 وجدير بثقة سبشيال وان في الموسم القادم.

يبدو ان النجم الشاب بيريرا سيكون أحد نجوم مورينيو في الموسم المقبل حيث شارك اللاعب وقدم أداء رائع في تلك المباراة وأثبت أنه لديه الكثير ولكن المدرب السابق لويس فان غال لم يتيح له الفرصة الموسم الماضي.

يأتى هذا فى الوقت الذى بدأت فيه وسائل الإعلام الإنجليزية، الاهتمام بردود أفعال مورينيو ومتابعة تصرفاته خلال أى ظهور شخصى له سواء فى المباريات الودية أو التدريبات،

ونشرت صحيفة ديلى ميل صورة مركبة للمدرب البرتغالى تشمل أكثر من رد فعل مختلف عن الأخر خلال المباراة

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY