جابسون : لست مصاباً..غادرت الخرطوم دون الحصول حتى على 50 دولار.. ويمكنني إلغاء عقدي مع المريخ فوراً

0
2

"الجوهرة" تقطع الاف الكيلومترات وتصطاد نيجيري الأحمر في أخطر حوار:

جابسون : لست مصاباً.. ويمكنني إلغاء عقدي مع المريخ فوراً

غادرت الخرطوم دون الحصول حتى على 50 دولار ..لست متمرداً.. والحديث عن إصابة مزمنة في هذا التوقيت غريب ..!!

قدرت كل ظروف المريخ.. لعبت 6 اشهر بالمجان.. وعلى النادي أن يقدر ما أمر به حاليا

نيجيريا : اتصال هاتفي : الطيب علي فرح

حديث كثيف دار حول علاقة نادي المريخ بمحترف فريق كرة القدم النيجيري سالمون جابسون الذي لم يتمكن من العودة والانضمام لتحضيرات فريقه عقب مغادرته لموطنه بعد نهاية استحقاقات المريخ للفترة الأولى من الدوري الممتاز ونهاية مشوار التنافس الأفريقي بالخسارة أمام الكوكب المراكشي في دور الـ 16 مكرر من كأس الاتحاد الأفريقي.. "الجوهرة" اتصلت بسالمون جابسون في مقر إقامته لتجلية بعض الحقائق..!!

سالمون جابسون .. انت متمرد على فريقك..؟!

لست متمردا .. وعلاقتي بالمريخ منذ انضمامي له الموسم الماضي لم تشهد أي مشاكل يمكن ذكرها .. بل على العكس تماما اجتهدت بكل قوة للقيام بواجبي تجاه الفريق وتقديم الاضافة التي يجب أن يقدمها اللاعب المحترف .. وأعتقد أنني قد ساهمت رفقة زملائي في تقديم شيء جيد يفتخر به جمهور المريخ .

لماذا ترفض العودة للفريق من جديد لتكملة هذا المشوار ..؟

انا لا أرفض العودة .. ولكنني لا (أستطيع) العودة .. غادرت الخرطوم لبلدي دون أن يمنحني المريخ ولو خمسون دولارا رغما عن عدم حصولي على مرتبات عدة أشهر..مع وعد أن يتم ارسال مستحقاتي عاجلا بعد وصولي.. وبناء على هذه الوعود قمت بالحصول على قرض.

قرض لماذا ..؟

أرغب في عمل مشروع استثماري في بلادي .. وقمت بالحصول على قرض وبدأت فعليا في تصميم مشروعي والتزمت بسداد الأموال في وقت معين ولكن لم استلم اي شيء من الخرطوم .. الآن لا يمكنني مغادرة نيجيريا قبل التوقيع على بعض الأوراق التي تخص المشروع.. ولولا هذا السبب لكنت في الخرطوم اليوم ولما ربطت عودتي باستلام النقود .. وكما قلت لك أنا لم (أرفض) العودة ولكني (لا أستطيع) العودة قبل الإيفاء بالتزاماتي المالية ..!

أنت تطالب بالحصول على كل مستحقاتك طرف المريخ ..؟

لا ليس كذلك .. جزء يسير من مستحقاتي ربما يكفي لسداد التزاماتي المالية هنا .. انا اعرف ظروف النادي .. وسبق أن لعبت من غير الحصول على أي أموال تقديرا لهذه الظروف .. وعلى استعداد للعب فترة متبقي عقدي مجانا أن لم تكن ظروف المريخ جيدة .. انا احب المريخ وجمهور المريخ .. فقط على المريخ مساعدتي في العودة بإرسال جزء من مستحقاتي .

المريخ ربما يلاحقك قانونيا.. هكذا قالت الاخبار ..

أخبرتك أنني لم أتحصل على حقوقي طرف المريخ .. لم احصل على راتب 6 أشهر. . لم احصل على مقدم عقدي .. هذه كلها أسباب تجعل الفيفا يوافق على إلغاء عقدي مع المريخ .. الفيفا لا يسمح بالأخلال بالعقود .. ولكن علاقتي بالمريخ تجعلني انتظر رأيا حكيما لفض هذه المشكلة ..

تحدث البعض عن إصابة مزمنة تعاني منها في مفصل الركبة ؟

ماذا ..؟!! إصابة مزمنة .. هذا حديث غريب .. انا غير مصاب .. وامارس تماريني بصورة يومية هنا .. كما أنني اجتهد حاليا لإنقاص وزني باتباع حمية غذائية .

اذا انت لا تعاني من إصابة في الركبة ؟

انظر .. انا قدمت للمريخ من الأهلي الليبي بعد تحقيق إنجازات جيدة على الصعيدين المحلي والأفريقي .. نسبة معدل مشاركاتي مع الفريق عالية جدا .. انا لاعب قليل الإصابات. . حتى خلال موسم 2015 مع المريخ شاركت في كل مباريات الفريق تقريبا محليا وأفريقيا ولم أشكو من أي إصابة. . كيف تقول هذا الكلام.

 

لم أقله انا ولكن كتبته بعض الصحف .. ؟

ربما لم يشاهدني من يتحدث عن إصابتي وانا ضمن تشكيلة الفريق في آخر مباراة أفريقية.. وربما لم يشاهدني خلال موسم 2015 .. انا عانيت من الإصابة نهاية ذلك الموسم .. ولكنني لم أطالب بالعلاج حتى لا يفقد الفريق مجهوداتي .. حتى خلال الموسم الحالي حاولت أن ألعب ولكنني لم أتمكن وقد قام النادي مشكورا بعلاجي في الإمارات. . انا غير مصاب ويمكنني الركض ارجو ان تخبرهم ذلك ..!

حسنا.. متى يمكنك العودة حال استلام جزء من حقوقك ؟

فورا .. وأسرع وقت ممكن .. انا اعرف ان فريقي في حاجة إلي. . واعرف ما تكنه الجماهير لي من مشاعر طيبة لا أرغب في أن افسدها..!!

سالمون جابسون.. انتهت قبل قليل مباراة المريخ في كوستي وقد حقق الفريق نتيجة عريضة .. مبروك ..؟

اشكرك هذه أخبار جيدة .. الحمد لله زملائي رجال.. مررنا بالعديد من الأوقات الصعبة.. جميعنا كان يعاني في الفترة السابقة ولكن أرجو أن يتغير الأمر مستقبلا .. أرجوك بارك لزملائي ولجمهور الفريق هذا الفوز .

حسنا شكرا جزيلا كابتن سالمون جابسون..

شكرا جزيلا لك.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY