خمس مباريات ساخنة في دوري سوداني الممتاز اليوم

201 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 يوليوز 2016 - 3:09 مساءً
خمس مباريات ساخنة في دوري سوداني الممتاز اليوم

متابعة: أحمد محمد مصطفى

تستكمل عصر ومساء اليوم مباريات الإسبوع الاول للفصل الثاني من الدوري الممتاز بخمس مباريات مثيرة يتصدرها لقاء القمة والقاع بين المريخ وصيف ترتيب النسخة الحالية برصيد 37 نقطة وصاحب المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة مريخ كوستي على أرض الأخير، في مواجهة قد تحدد بشكل كبير مسار اللقب.. وفي الخرطوم يستدرج الأهلي صاحب المركز العاشر (20) نقطة نظيره هلال الفاشر صاحب المركز قبل الاخير برصيد (12) نقطة، حيث يتطلع كل فريق الي تحسين مركزه في الروليت العام ويعلم الخيالة جيداً أن اي نتيجة غير الفوز ستصعب مهمتهم في الحصول على مقعد  آمن، بينما يتطلع الفرسان الهروب مبكراً من منطقة الخطر.. والي ذلك يتطلع الامير البحراوي الي الخروج من عنق الزجاجة على حساب الامل عطبرة صاحب المركز الثامن برصيد 22 نقطة، يذكر ان صاحب الضيافة يحتل المركز الاخير برصيد 11 نقطة فقط، حصل عليها من انتصارين وخمس تعادلات بينما سقط في فخ الخسارة عشر مرات، ومباراة اليوم على الرغم من صعوبتها أمام فرقة "الفهود" بيد أنها تعتبر فرصة جيدة للتقدم خطوة مهمة للأمام.. وفي شندي يأمل النيل الي التغلب على ظروفه الصعبة والانتفاضة في وجه مريخ الفاشر صاحب المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.. علماً بان النيل عانى ظروفاً اقتصادية صعبة حالت دون استمراره في الاعداد إلا بعد تدخل حكومة الولاية التي دعمت مشواره وجعلته يعود للتدريبات قبل يومين فقط من هذه المواجهة التي تبدو على الورق في متناول السلاطين.. ويحتل النيل المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة حصل عليها من 3 انتصارات وخمسة تعادلات بينما خسر 9 جولات.. ويسعي مريخ نيالا الي مواصلة طفرته في البطولة عندما يستدرج الاهلي مدني صاحب المركز التاسع برصيد 20 نقطة ويسعي الي تضييق الخناق على صاحبي المركز الثالث والرابع، ويحتل المريخ المركز الخامس برصيد 29 نقطة، ويدخل هذه المباراة في غياب مدربه بهاء الدين عبد الله المتواجد بدولة قطر..علماً بان مباراة اليوم ستكون هي الاولى للفريق بدون خدمات مديره الفني السابق برهان تيه الذي تعاقد معه المريخ مع نهاية الفصل الاول للممتاز.. يجدر ذكره ان هذه المواجهة تم تأجيلها لـ(24) ساعة لظروف تاخر وصول الاهلي مدني الي نيالا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.