درمة: عادل نيالا تغاضي عن ركلة جزاء صحيحة لـ”شابولا”

841 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يوليوز 2016 - 4:07 مساءً
درمة: عادل نيالا تغاضي عن  ركلة جزاء صحيحة لـ”شابولا”

انتقد خبير التحكيم عبد الرحمن درمة طاقم تحكيم مباراة الهلال وضيفه الهلال الابيض في الدوري الممتاز امس وقال انه كان قاسيا مع الهلال بعد ان صرف له ركلة جزاء صحيحة في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة ارتكبت مع النيجيري شابولا في وقت كانت المباراة فيه تسير نحو التعادل بهدفين لكل، واوضح انه تم احتساب حالة تسلل علي كاريكا غير صحيحة وكان اللاعب في وضع جيد وقريبا من الوصول الي مرمي الفريق المنافس، مشيرا الي ان قاضي الجولة كان قريبا من موقع الحدث لحظة ارتكاب ضربة الجزاء وكان قبل ذلك تقاضي عن طرد احد لاعبي الهلال الابيض الذي عطل سادومبا وكان يستحق ورقة صفراء ثانية بعد ان تم انذاره قبلا، وقال "درمة" ان مثل هذه الاخطاء سيكون لها انعكاسها السئ علي البطولة لان ردود افعالها ستثير الكثير من الغبار، وقال ان القانون يجب ان يطبق في كل الاحوال من دون عاطفة وان المخطئ يجب ان ينال عقاب ما ارتكب من اخطاء لان في ذلك اثراء للمنافسة في الكثير من الجوانب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.