رمية تماس – بابكر مختار – خوف من الحق ليس الا! 3 يوليو 2016

1,070 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يوليوز 2016 - 3:56 مساءً
رمية تماس – بابكر مختار – خوف من الحق ليس الا!   3 يوليو 2016

*انهم يخشون الاقوياء!

*ويهابون الحق!

*ويريدون ان يسود الباطل!

*وتستمر الفوضى!

*نعم..انها الحقيقة التي يجب ان نقولها وبالفم المليان ونتحدث عنها ونرسخ لها حتى لايسعى هولاء لتضليل الشارع الرياضي بحديث فك وكذب وبهتان!

*الحكم اساسه العدل ومن يكون في موقع المسئولية يحكم بين الناس بالعدل بعيدا عن الاهواء والاغراض وحب الذات والانتماء الضيق!

*نعم..موجة من السخط والغضب ضربت الديار الحمراء بسبب ما تردد مؤخرا عن ظهور تيار تغيير جديد هبت نسماته علي اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم والتي تشير الي قرب زوال عهود من عدم الاستقرار ابطالها مجموعة من الرياضيين تصدوا للعمل في وقت سابق ونالوا ثقة الدولة اولا والناخبين ثانيا واخذوا قسطا وافرا من الوقت ومع ذلك فشلوا في احداث التطور المنشود اضافة للدخول بالكرة السودانية النفق المظلم ما دفع الكثيرين للمطالبة بضرورة ذهاب المجموعة الحالية وضخ دماء جديدة في شرايين الكرة السودانية تقوم اولا علي فلسفة قوة الشخصية وتمرسه في العمل الرياضي ومن ثم ضرورة ان يكون محل ثقة!

*هذه الوضعية اسفرت عن ظهور اسم الفريق المدهش عبدالرحمن سرالختم كواحد من اقوى المرشحين لتولي رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم في دورته الجديدة خلفا للمجموعة الحالية التي استنفذت اغراضها تماما وبات في حكم المؤكد عدم عودتها مجددا للعمل في ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وهذه الوضعية تحديدا دفعت العديد من الاقلام الحمراء التشكيك في اسم  سعادة الفريق المدهش عبدالرحمن سرالختم وسبق ان تحدثت امس في هذه المساحة تحديدا عن وجهة نظر الزميل معاوية الجاك ولكن يبدو ان المسالة اكبر من الطريقة التي تناول بها الجاك ترشيح سعادة الفريق ويبدو ان هنالك من يخطط في الخفاء للتشكيك في ترشيح  الفريق المدهش ليس لضعف او لهوان او شيء من هذا القبيل وانما لانه ترأس نادي الهلال في وقت سابق وحقق نجاحات كبيرة ومشهودة!

*تصوروا ان  يعزف الراي العام الاحمر  علي وتر ان سعادة الفريق المدهش يعشق اللون الازرق وبانه كان رئيسا لنادي الهلال والحقيقة غير ذلك تماما ومن يعارض ترشيح الفريق المدهش ربما يريد ان تستمر عهود الظلم والفوضى والانحياز السافر لنادي المريخ والذي وصل درجة غاية في السوء ويكفي شاهدا ان يقوم امين خزانة الاتحاد السوداني لكرة القدم بوأد القانون من اجل ان يخدم انتمائه الاحمر ويسمح للاعب بكري المدينة بالمشاركة في مباراة رسمية في منافسة يجب ان تتوفر فيها العدالة وهي السقطة التي نسفت الموسم باثره وفي ذات الوقت عجلت برحيل الاتحاد السوداني الحالي الذي يقضي بقية ايامه ليس الا!

*نعم..مع كامل الاحترام والتقدير من يقف ضد ظهور سعادة الفريق المدهش علي ساحة ادارة النشاط في اكبر مؤسسة اهلية في البلاد يريد ان يستمر الاتحاد الذي يتخذ من القرارات ما يخدم مصلحة المريخ ويكفيه سوء ختام ان اعاد المريخ لمنافسة الدوري الممتاز الموسم المنصرم في واحدة من اكبر السقطات القانونية علي الاطلاق وبشهادة الاستاذ محمد الشيخ مدني احد المعروفين بتعصبهم للنادي الاحمر!

*المسالة عند هؤلاء تنحصر فقط في من يخدم المريخ بالحق وبالباطل ويقف الي جواره ويسانده ويمنحه كل شيء ويقف ضد الهلال ويحاربه بشتى الوسائل السبل كما ظل يحدث كثيرا خلال فترة الاتحاد الاحمر السوداني  الحالي والذي يعيش ايامه الاخيرة شاء اهل الاعلام السالب ام ابو ولن يكون له وجود او لايا من الاسماء التي عرفت بعدم القدرة علي قول الحق والحكم بالعدل سوى في ادارة النادي الاحمر مستقبلا..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*يتراس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم الان اكبر مشجع عرفته الصحافة الرياضية وهو الباشمهندس عبدالقادر همد الرجل الذي ادمن الاساءة للهلال ومحاولة النيل منه والصحافة تحفظ له الكثير..اين كان هؤلاء عندما تقدم همد ليترشح رئيسا لاتحاد الخرطوم…ياهؤلاء مالكم كيف تحكمون؟!

*الكرة السودانية ادمنت الفشل والجلوس في المربع الاول لانها حاربت شداد يوم ان فتحت لها بابا مع الكبار!

*والكرة السودانية لن تتطور وهنالك من ينظر لها بعيون هلال مريخ!

*فخر وعز ان يتقدم سعادة الفريق عبدالرحمن سرالختم الصفوف ليتولى مسئولية ادارة شئون الكرة السودانية في اكبر مؤسسة اهلية تدير النشاط الرياضي بالبلاد!

*ولاحقا نتحدث عن ان العين المليانة لن (يخلعها) المال والدولار وصاحب العقل الراجح يشكل اضافة حقيقية للكرة السودانية!

*اصدرت اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني برمجة مباريات الدوري الممتاز في دورته الثانية والتي اتضح ان البرنامج  مضغوط بشكل غير عادي ويتطلب من الفرق ان تملك حصيلة وافرة من اللاعبين لمجابهة اللعب كل اربعة ايام مع السفر خصوصا وان بند التاجيل قد سقط من حسبة اللجنة عقب خروج جميع انديتنا من المسابقات الافريقية!

*باختصار لاول مرة يمكن ان تنفذ اللجنة المنظمة برنامجها كاملا غير منقوصا فقط اذا لم تتدخل ظروف طبيعية في الغاء بعض مباريات الولايات!

*رمضان كريم.

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.