رونالدو أزاح لملاكم مايويذر واصبح الأكثر ربحا على مستوى الرياضيين

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليوز 2016 - 3:17 مساءً
رونالدو أزاح لملاكم مايويذر واصبح الأكثر ربحا على مستوى الرياضيين

لمطربة الامريكية تايلور الاولي

رونالدو أزاح لملاكم مايويذر واصبح الأكثر ربحا على مستوى الرياضيين

تصدرت المطربة الأمريكية تايلور سويفت قائمة المشاهير الأكثر جنيا للأرباح في العالم برصيد 170 مليون دولار، وفقا لما ذكرته مجلة "فوربس" اليوم.

وأزاحت سويفت (26 عاما) بالملاكم فلويد مايويذر الذي كان يتصدر التصنيف منذ عام برصيد 300 مليون دولار.

وحل فريق "ون دايركشن" في المركز الثاني برصيد 110 ملايين دولار، بينما جاء في المركز الثالث الكاتب جيمس باترسون برصيد 95 مليون دولار.

ويعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرياضي الأول في هذا التصنيف برصيد 88 مليون دولار ليتعادل في المركز الرابع مع مقدم التليفزيون فيل ماكجرو ومتقدما على لاعب برشلونة ليونيل ميسي الذي يحل في المركز الثامن برصيد 81.5 مليون دولار.

وتضم قائمة فوربس لأفضل عشرة مشاهير جنيا للأرباح نجما الإذاعة الأمريكي هوارد ستيرن وراش ليمبو، بجانب الممثل الكوميدي كيفن هارت والمطربة البريطانية اديل.

وتعد جينفر لوبيز المطربة اللاتينية الأكثر جنيا للأرباح العام الجاري والتي تحل في المركز 68 برصيد 39.5 مليون دولار، بينما جاء لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال في المركز 72 برصيد 37.5 مليون دولار يليه السائق الإسباني لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1) فرناندو ألونسو.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.