شاعر أغنية “ما تشيلى هم” : محمودعبدالعزيز كان يخاف من أغنية “خوف الوجع”

212 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليوز 2016 - 1:25 مساءً
شاعر أغنية “ما تشيلى هم” :  محمودعبدالعزيز كان يخاف من أغنية “خوف الوجع”

 

قال الأستاذ ابراهيم محمد ابراهيم الشاعر الغنائي المعروف أن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز كان يشعر بحالة من الخوف عندما يردد أغنية (خوف الوجع) التى كتبت كلماتها ويصل لمرحلة الأرتجاف، وقال أبراهيم أنه كتب الكثير من الأغنيات لمحمود على رأسها (بنريده بنريده) التى كانت باكورة تعامله مع الحوت فى عام 1997، وأعقبتها أغنيات ( تعب الريدة ) و(ما تشيلى هم) و (حبيبى الما سألت علي) و(لهيب الشوق) و(البي ما حاسي) و(كتر فى المحبة) و(سلام الجفا) و(ست الكل وعام جديد) .وقال أن محمود فنانا لن يتكرر منحه الله الموهبة وحب الناس، ورغم ذلك كان متواضعا وبسيطا يسعى لأسعاد الآخرين.. وأضاف بأن محمود كان يصف أغنية (لهيب الشوق) بالمحظوظة لأنه لم يكن يتوقع لها كل ذلك النجاح الذي حققته، وقال أبراهيم أن محمود تجربة فنية فريدة لم يتم البحث فيها بالقدر الكافي، وأشاد بقناة النيل الأزرق التى قامت بمحاولات ممتازة فيما يتعلق بتناول تجربة محمود، وقال أن النيل الأزرق تتعامل بأحترام وتقدير كبيرين مع المبدعين لذلك فأنه يأذن لها ببث كل أعماله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.