عاطف النور : الله قدر ولطف علينا من الاصابات

1,042 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يوليوز 2016 - 3:52 مساءً
عاطف النور : الله قدر ولطف علينا من الاصابات

 

المهندس عاطف النور، مدير الكرة بنادي الهلال، على درب الروماني بلاتشي، وشنّ النور، هجوما عنيفا على فريق اهلي مدني، وقال مندهشا ماذا فعلنا لسيد الاتيام حتى يؤدي لاعبوه بهذه الخشونة والتي لولا -لطف الله لتعرض اكثر لاعب من الهلال للاصابة، واضاف النور، الحكم ظلم اطهر الطاهر، عندما منحه البطاقة الصفراء لان لاعب الاهلي مثل على الحكم، كنا قريبون من اللاعبين واطهر لم يفعل له شيء وسقط لوحده، وكذلك بشة لا يستحق الورقة الصفراء لانه تعرض للعرقلة وطالب بمخالفة والحصول على الكرة.. وأكمل النور، حديثه بتناول المباراة القادمة امام الاهلي شندي، وكشف عن تأجيلها لـ"24" ساعة لتقام يوم 3 اغسطس المقبل، بدلا عن الثاني من ذات الشهر، سيما وان المدينة تشهد يوم 1 اغسطس مباراة النيل وضيفه المريخ، وانها تفتقد للفنادق وملاعب التدريب التي تصعب عليها استقبال اربعة اندية في ذات التوقيت، وبجانب ذلك فأن تأجيل مباراة اهلي شندي مع مريخ نيالا بسبب الامطار من الخميس للجمعة يندرج ايضا ضمن اسباب تاجيل المواجهة ليوم 3/8.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.