كي بورد – الطيب علي فرح – جاء بكري يحمل صك غفران في يديه ..!! 20 يوليو 2016

414 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليوز 2016 - 3:07 مساءً
كي بورد – الطيب علي فرح – جاء بكري يحمل صك غفران في يديه ..!!  20 يوليو 2016

مرحبا بكري.. نرجو ان تكون قد امضيت اجازة سعيدة ..!! هكذا يجب أن نرحب (ببكور) بعد أن اتضح انه لم يكن في فترة عقوبة .. بل كان في نزهة وإجازة.. وقد اتضح هذا بعد الاخبار التي رشحت عن إمكانية رفع العقوبة الأخيرة عنه بعد اعتذار مكتوب قدمه اللاعب ..!!

حتى وإن اقتنع الرأي العام وجمهور المريخ بأن بكري المدينة قد قام من تلقاء نفسه ودون أي تأثير من (قوى خارجية ) بكتابة اعتذاره للمريخ عن ما بدر منه من سلوك سيء تجاه أحد أعضاء لجنة تسيير المريخ .. حمد السيد مضوي الذي بدأ نشاطه مع المريخ بحماس كبير سريعا ما تلاشى حماسه بعد مشكلة بكري المدينة.. حتى وإن اقتنع كل الناس .. بما كتبت الصحف عن ان الاعتذار صادر عن قناعة ومن (جوه الضمير) فسوف يظل معلوما (للدائرة الصغرى) التي يتحرك فيها بكري وأعني بها زملائه اللاعبين انه لم يفعل ذلك .. وان الاعتذار كان اجراء صوري للحصول على مسوغ وللحصول على الدعم الجماهيري لقرار رفع العقوبة ..وهنا تكمن المشكلة ..!!

فطالما كان نجوم الفريق يعلمون أن خطاب بكري الذي نشرته وسائط الإعلام خطاب (مفبرك ) وان بكري لم يندم فعلا على خطأه.. وأنه لم يعتذر للكيان بحق وحقيقة كما صدر في الخطاب تصبح حينها اسطوانة الانضباط التي يتحدث عنها البعض ما هي إلا  (اسطوانة غاز ) جيئ بها لطبخ العقوبة .. ثم صناعة التحلية  (كريم شانتي ) المتمثلة في إلغاء العقوبة ..!! عندها سوف لن يكون هنالك أي رادع لأي انفلات أو سوء سلوك يصدر من أي لاعب موجود في الدائرة التي يتحرك فيها عبد القادر فهم يعلمون جيدا أن ما نشرته الصحف هو (صك غفران ) منح للاعب ولم يصدر عن قناعة واكتراث من اللاعب ..!!

كلنا لابد وقد سمع بصكوك الغفران التي كانت توزعها الكنيسة الكاثوليكية على المذنبين لتضمن لهم مغفرة ذنوبهم الدنيوية حيث يحصل  الشخص على الغفران مقابل مبلغ مادي يدفعه للكنيسة ينال مقابله صك مكتوب وممهور بخاتم الكنيسة وتوقيع البابا .. وقد كانت صكوك  الغفران من ضمن النقاط التي اخذت ضد الكنيسة الكاثوليكية من قبل مارتن لوثر وغيره من المصلحين البروتستانت ..!!

يكمن الفرق بين ( صكوك زمان ) .. والصك الذي ناله بكور في هذا الزمان .. ان الأخير مجان .. (فريي أوف جارج)..!!

يحتاج المريخ (لمارتن لوثر ) أن كان فعلا جادا في تنفيذ سياسة الانضباط .. المفترى عليها ..!!
قف:
صكوكنا زمان .. وصونا على الوطن..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.