مدرب الاهلي القاهري: واجهنا الاصعب امام الهلال السوداني

2,096 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليوز 2016 - 1:12 مساءً
مدرب الاهلي القاهري: واجهنا الاصعب امام الهلال السوداني

قلل من البداية الافريقية الصعبة

مدرب الاهلي القاهري: واجهنا الاصعب امام الهلال السوداني

يرى أسامة عرابي المدرب العام للأهلي أن الفريق قادر على تعويض خسارتين في بداية مشواره في دوري أبطال أفريقيا، أونه حتى لو خرج الأهلي من دوري الأبطال فذلك لن يقلل من شأنه كبطل متوج مرات عديدة في القارة السمراء.. وأضاف عرابي في تصريحات تلفزيونية عقب تعادل الأهلي مع الاتحاد السكندري، قائلا: “واجهنا مواقف أصعب من ذلك الذي يعيشه الأهلي الآن.. فقد لعبت منذ عام 1981 في النادي، وعملت مع عدة مدربين مثل جوزيه وتسوبيل وغيرهم”.. وتابع: “خسرنا من قبل 3-0 من الهلال السوداني .. و4-0 من الأفريقي التونسي، ومن بترو أتلتيكو برباعية في القاهرة، لكننا استطعنا تجاوز كل ذلك، وما نمر به ليس أزمة”.. وفسر مدرب الأهلي ما تعرض له فريقه بخسارته مباراتين متتاليتين أمام كل من زيسكو الزامبي وآسيك الايفواري حيث أوضح أن الفريق يمر بحالة سوء حظ يلازمه في مبارياته، فضلا عن بعض الأخطاء التي يسعى الجهاز الفني لعلاجها، والأكثر من ذلك من وجهة نظر المدرب هو الإرهاق الشديد الذي يعانه منه الفريق نتيجة عدم وجود فترات راحة كافية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.