مدرب الوادي نيالا “الديبة”: خرجنا بالمكاسب من تجربة الهلال

882 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليوز 2016 - 1:28 مساءً
مدرب الوادي نيالا “الديبة”: خرجنا بالمكاسب من تجربة الهلال

الديبة: خرجنا بالمكاسب من تجربة الهلال

ثمّن الكابتن محمد محي الدين الديبة، المدير الفني لفريق حي الوادي نيالا، المباراة التجريبية التي خاضه فريقه في مواجهة الهلال امس الاثنين، وعلى الرغم من الهزيمة الثقيلة التي الحقها الازرق بممثل نيالا في التأهيلي، فأن الديبة، شددّ على ان فريقه خرج بالمكاسب اللازمة، وذهب لأبعد من ذلك عندما وصف النتيجة بالمنطقية في ظل فارق الجاهزية بين الفريقين، كما ارجع انهيار فريقه في الحصة الثانية وتلقيه ستة اهداف كاملة، الى التبديلات التي اجراها واتاحته سانحة المشاركة امام بعض البدلاء، قبل ان يؤكد على ان مشاركة مجموعة من لاعبي المنتخب الاولمبي رفقة الازرق في الشوط الثاني تسببت في معاناة فريقه، واعتبر ان الهلال يستند على مجموعة شبان يتمتعون بتفاهم كبير في الاداء، وان تشكيلة بلاتشي التي اعتمدها في الشوط الثاني كان بمقدروها التفوق حتى على قائمة حي الوادي نيالا الاساسية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.