مريخ التبلدي يواصل إعداده بنجاح والشروق يستنجد بجماهيره عبر الزعيم

131 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يوليوز 2016 - 12:58 مساءً
مريخ التبلدي يواصل إعداده بنجاح والشروق يستنجد بجماهيره عبر الزعيم

الأبيض : عبدالماجد الطيب

يواصل هذه الايام مريخ التبلدي في سلسلة تدريباته بنجاح كبير والتي يحتضنها الملعب الاولمبي  بقيادة المدير الفني للفريق شهاب الدين "الكوري " وطاقمه المعاون  بحضور جميع اللاعبين الجدد الذي ضمهم الفريق في التسجيلات مؤخرآ ومن هم خارج الولاية، والذين قدموا مردودا طيبا في التدريبات التي اقبل عليها اللاعبون بشهية مفتوحة نسبة للاجواء الخريفية الرائعة التي تتمتع بها الولاية وتتواصل تمارين الفريق يوميآ، ومن المحتمل ان يخوض الفريق مباراة ودية مع احد اندية الولاية عصر اليوم والتي بدورها تستعد للقسم الثاني من الدوري المحلي بتدريبات يومية لتجهيز وتحضير نفسها للمنافسات المحلية، هذا ومن المتوقع ان يلغي مجلس المريخ معسكر الفريق الذي كان مزمع قيامه في النهود نسبة للامطار الغزيرة التي اجتاحت المدينة في الايام الماضية، ومن جهة اخرى ارسل مجلس ادارة الشروق درجة ثالثة نداء الشروق يناشد فيه محبيه ومجالس اداراته السابقة وقدامى لاعبيه وأنصاره بالوقوف بجانبه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.