موقع الاتحاد الافريقي يهتم بعودة الزيمبابوي لديار الازرق

108 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يوليوز 2016 - 2:34 مساءً
موقع الاتحاد الافريقي يهتم بعودة الزيمبابوي لديار الازرق

موقع الاتحاد الافريقي يهتم بعودة الزيمبابوي لديار الازرق

سادومبا لـ"الكاف": وجدت الهلال مختلف

"شباك المريخ" لها مذاق خاص.. احلم بنهائي الابطال.. وتحدياتي الشخصية داخل الملعب فقط

 

اهتم الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، بعودة الزيمبابوي ادوارد سادومبا، لخوض تجربة احترافية جديدة رفقة الهلال، من خلال المقابلة الصحفية التي اجراها "كاف" عبر موقعه الرسمي مع المهاجم الزيمبابوي.. وجاء فيها: "صنع الزيمبابوي ادوارد سادومبا، الحدث وسط جماهير الهلال عندما اخذت الاخبار تتواتر في مايو المنصرم، عن عودة اللاعب صاحب الـ 32 عاما، لديار الازرق، بعد الفترة المميزة التي امضاها مع النادي خلال الفترة بين عامي 2010 و 2013، واسهم الزيمبابوي وقتها بصفة محورية في بلوغ الهلال الدور قبل النهائي من مسابقة دوري إبطال أفريقيا، وكأس الاتحاد الكونفدرالي الأفريقي لكرة القدم في 2011 و 2012.. ومع عودته الاخيرة استعاد سادومبا، ذكريات التألق بداية من مواجهة الديربي التي اسقط فيها الهلال غريمه التقليدي بهدفين لهدف حيث تكفّل باحراز هدف وصنع آخر، خلال المباراة التي جرت احداثها يوم الاثنين 20 يونيو من العام الحالي بالعاصمة الوطنية امدرمان، ومعها انطلق سادومبا من حيث توقف، باعتبار ان المباراة كانت الرسمية الأولى له بعد العودة.. سادومبا، الذى امضى عقدا مدته 18 شهرا مع الهلال، تحدث إلى "CAFOnline.com".. خلال مقابلة صحفية قصيرة عن عودته للهلال وطموحاته للمرحلة المقبلة وغيرها من الجوانب..

* العودة إلى الهلال، ماذا تعني لك..؟

– تعني الكثير بطبيعة الحال.. احمد الله كثيرا، على هذه الفرصة العظيمة، لتحقيق الاشياء المهمة التي لم اتمكن منها خلال فترتي السابقة مع النادي السوداني.

* هل كنت تفكر في العودة إلى النادي..؟

– نعم فكرت مرارا وتكرارا.. الهلال نادٍ كبير بطموحاته وبالجماهير الاوفياء الذين يستند عليهم.. الاجواء في الهلال تدفعك لتقديم الافضل.. خاصة وان التطلعات تبقى كبيرة.

* ما هي ذكرياتك مع ديربي أم درمان..؟

– ذكريات عديدة ومتراكمة لهذه المباراة الخاصة.. باعتبار الأجواء الحماسية بين أنصار المتنافسين التي دائما ما تكون مذهلة.. ولكنها ودية للغاية.. والهلال عائلة كبيرة تهتم بهذه المباراة.

* وصلت لشباك المريخ في مباراتك الرسمية الاولى بعد العودة.. ماذا كانت الدوافع..؟

– الدافع كان يتعلق بالديربي.. الاجواء عادة في مثل هذه المواجهات تكون رائعة ومُحفزة.. احمد الله، كثيرا على الهدف المهم الذي منح فريقي الفوز.. واعطى جماهير الازرق الفرح.

* الى اين تريد ان تصل بمسيرتك مع الهلال هذه المرة..؟

– اريد الوصول إلى نهائي "دوري أبطال أفريقيا" العام القادم أن شاء الله.. خاصة ان الفريق يستند على مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة.. سيكونون من حولي ومعهم يمكنني تحقيق الهدف.

* هل لاحظت أي اختلاف في الهلال مقارنة بالفترة الاولى التي امضيتها في النادي..؟

– لقد حدثت تطورات كبيرة؛ وعلى سبيل المثال تجديد الاستاد.

* ماهي التحديات التي تنتظرك..؟

– خارج الميدان، ليس لدى أي تحديات.. بالمقابل وعلى أرض الملعب، التحدي سيكون في الفوز بكل مباراة، واحدة تلو الآخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.