نقطة ساخنة – مصعب الفكي – أرضية ملعب المريخ خطر على اللاعبين 29 يوليو 2016

972 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يوليوز 2016 - 12:10 مساءً
نقطة ساخنة – مصعب الفكي – أرضية ملعب المريخ خطر على اللاعبين  29 يوليو 2016

* شاهدت جزء من مباراة المريخ والنسور أمس الأول على ملعب استاد المريخ ، ودهشت جدا من منظر ملعب المريخ الذي بات لا يصلح لممارسة كرة القدم.

* أمر الملعب يبعث على الأسى بعد أن كان اعلام المريخ يمتدح ملعبه ويصفه بالأفضل في السودان، ولكن يبدو أن الاهمال الذي عانى منه الملعب في الفترة الماضية ساهم بشكل كبير في ظهوره بالصورة التي رأيناها.

* تغنى اعلام المريخ في السابق بالملعب ووصفوه بالبساط الأخضر وما شابه ، وكانوا يقولون أن ملعبهم يفوق ملعب الهلال في الجمال والكفاءة وأن ملعب الهلال ليس بالجيد ، علما أن ملعب الهلال سابقا وحاليا هو الأفضل.

* اخشى على لاعبي الدوري الممتاز من الاصابات التي سيتعرضون لها على ملعب المريخ ، الملئ بالمطبات والحفر.

* ملعب بات قبيحا وأصفرت نجيلته وأصبح غير مستوي.

* على اتحاد الكرة أن يسجل زيارة لملعب المريخ لتحديد إن كان ما زال يصلح لاستضافة مباريات المريخ في الدوري ام لا ، وأن كانت الإجابة لا فليبحثوا عن ملعب بديل لخوض مبارياتهم  حفاظا على لاعبيهم ولاعبي الأندية المنافسة.

* لا أدري هل لاحظ أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ ما طال الملعب من خراب ، أم أن الأمر لا يعنيهم كثيرا .

  في نقاط

* خسر النسور من المريخ نتيجة وخسر إصابات وسط لاعبيه.

*  وفوز المريخ جاء بشق الأنفس على النسور الذي ساهمت أرضية الملعب في خسارته.

* المستوى الذي قدمه المريخ أمام النسور يؤكد ان اللقب بات بيد الهلال المتصدر بفارق مريح عن المريخ ، واذا ما واصل المريخ بذات الأداء سيفقد نقاط غالية في المباراة المقبلة وربما يكون المستفيد في هذه الحالة الخرطوم الوطني أو الأهلي شندي صاحبي المركزين الثالث والرابع على التوالي.

* الخرطوم قدم مباراة كبيرة امام الأمير وفاز عليه بالسبعة ، في نتيجة قياسية بالدوري ربما تكون الأكبر هذا الموسم ، ويمضي الفريق بثبات للمحافظة على مركزه.

* الأهلي شندي ما زال يطارد الخرطوم على المركز الثالث  وعينه على مركز أفضل في النسخة الحالية لكن ما يقدمه حتى الآن لا يدل على ذلك رغم الامكانات المتوفرة للفريق من جهاز فني مقتدر بقيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو وكتيبة من اللاعبين المميزين الذين يعدون الأفضل في الساحة الآن وفوق كل ذلك إداري هو أفضل مدير كرة في السودان الآن عبد المهيمن الامين.

* ماذا ينقص الأهلي ليكون الأفضل ؟؟؟!!

* وعلى ذكر الأهلي فقد سعدت كثيرا بحل مشكلة الفريق مع الاتحاد المحلي بشندي حول ملعب المدينة الذي يؤدي عليه الفريق مبارياته بجانب النيل شندي.

* الأهلي والنيل يحتاجان للعب على أرضهما ووسط جماهيرهما ولا يعقل أن يخوضا مبارياتهما في الخرطوم.

* الندية باتت السمة الأبرز لمعظم مباريات الدوري الممتاز الذي تطور كثيرا في الفترة الأخيرة ، لكن تجربة هذا العام تحتاج لتقييم خاصة بعد مشاركة 18 فريقا في البطولة ، هناك فرق لا تستحق التواجد في هذه المنظومة.

* من هو " الفرحان" الذي يكتب عنه الزميل الأستاذ معتصم محمود عبر زاويته ؟؟؟؟

* في الهلال الآن العديد من " الفرحانين" .. يجب أن تحدد اخي من هو؟

* عودة الأسد فوزي المرضي اثلجت صدور الاهلة ، فهو هلالي غيور وإداري مميز يحتاجه الهلال في هذه الفترة.

* اتمنى ان تواصل إدارة الهلال في هذا النهج بالاستعانة بأبناء النادي ، وذلك لا يعني أن نأتي بكل  من لعب في الهلال فبعض منهم لا يفيد بل يستفيد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.