رمية تماس – بابكر مختار – وحياتك..رصاصات فشنك يا سلكونا! 1 يوليو 2016

1,179 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 يوليوز 2016 - 1:59 مساءً
رمية تماس – بابكر مختار – وحياتك..رصاصات فشنك يا سلكونا!   1 يوليو 2016

*لحظة من فضلك!

*بمهل يا حبيبنا..يا سلكونا!

*التاريخ..ذاكرتو قوية!

*وحاجاتو ما بتتنسي!

*انت عايز تبيع لينا الوهم زي جماعتك ديك!

*انت عارفهم..وانا والقراء..خليهم في سرك!

*شفت يا سلكونا..التاريخ لا ينسى ابدا!

*خلينا في الجديد..كم مرة اتهجم لاعب في المريخ علي اداري في النادي..يا سلكونا من ايام حامد بريمة والمسدسات تقول نحن في تكساس!

*يا سلك..انت اظن رمضان(عصر)عليك شوية اليومين دي وبقيت ما بتتذكر..وبقيت تنسى..لكن في ناس (تانيين) عندهم (ذواكر) بسم الله ماشاء الله حديد و(ذواكر)علي وزن ذاكرة وانت سيد العارفين يا سلك!

*عشان الناس يكونوا معانا في الصورة الواجب علينا ان ندخلهم في الصورة!

*اخونا سلك امس عمودوا كلوا بتكلم عن ادارات ضعيفة في الهلال لم تستطيع اتخاذ قرارات صارمة ضد لاعبين اثارو الفوضى في البيت الازرق منذ بواكير الثلاثينيات مع تاسيس الناديين الكبيرين..واكيد هذه هي المعلومة الصحيحة وليس حكاية(1908)التي يسعى البعض ليزور بها التاريخ كما يدور الان في الكوكب الاحمر واجتهادات تخاريف سنعود لها بالوثائق قريبا بمشيئة الله.

*حبيبنا سلك قال بان المريخ شطب باكمبا وادوارد جلدوا لسوء السلوك ليتحولا للند الهلال وهذه وحدها تؤكد ان(ذاكرة)ابو اسلام اضحت خربة والا فان التاريخ يقول بان الثنائي لمع نجمه في المريخ واصبح لاعبا يشار اليه بالبنان وكلا اللاعبين اكمل فترته في المريخ وتحول للهلال رغم مطاردات اهل البيت الاحمر ادارة واعلام وجمهور وما يثار عن قرارات وغيرها فهي مجرد اوهام ونسيج خيال ليس الا!

*التاريخ قال بان حارس مرمى المريخ ونجمه الاول حامد بريمة وفي مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم وجه صفعة لاحد الاداريين بالمريخ علي عينك يتاجر ولم يصدر مجلس ادارة نادي المريخ اي قرار تجاه اللاعب حتى هذه اللحظة..ولم تتم معاقبة اللاعب النجم باثر رجعي حتى الان!

*التاريخ القريب يذكر ويشهد بالكثير من المواقف المماثلة وللاعبين يافعين وقفوا في وجه اعضاء مجلس المريخ ورفضوا تنفيذ التعليمات ومع ذلك لم نسمع بان نادي المريخ اتخذ قرارا بايقاف او شطب او ايقاف اي لاعب رغم ان اللاعبين صغار في السن ووبينهم لاعبين اجانب..والتاريخ القريب يذكر الكثير من الحكايات ويذكر كيف تلاعب الفرعون المصري عصام الحضري بادارات المريخ وكيف كان يمرر قناعاته التي كانت تتعارض مع مصلحة الفريق ولوائحه الانضباطية ويكفي ان الحضري وصل درجة قال فيها في لقاء تلفزيوني بان رئيس نادي المريخ كان يتشرف ويجتهد ويسعى لاخذ صورة تذكارية مع نجم مصر الاول ومع ذلك عاد اللاعب وارتدى الشعار الاحمر وجرى في المستطيل الاخضر ممثلا للمريخ وكأن شيئا لم يكن!

*عزيزي سلكونا..لا تبيع الوهم في الشارع الرياضي وتتحدث عن قرارات تاريخية  واشياء من هذا القبيل لنادي المريخ ..وشمس الفلاح اللاعب الصغير الصاعد في مرتين يوقف(الشوارب والشنبات)علي (فد رجل)ويجبر مجلس بكامله ليستدين او ليستعين باحد اقطابه لسداد مستحقات لاعب صاعد في المرة الاولى واحتجاجا علي الرديف في المرة الثانية!

*المدينة الذي تتحدث عنه عوقب اكثر من مرة في الهلال لسوء السلوك ولم يكن يستطيع(نفش)ريشه كما الحال الان في المريخ وعلاء الدين يوسف القادم للهلال من المريخ ظهر في الهلال بصورة مغايرة تماما عن تلك التي ظهر بها في المريخ وبشهادة الجميع بما فيهم اهل المريخ انفسهم حيث كان لاعب قمة في الانضباط ولكنه عاد و(نفش)ريشه في المريخ بعد ان حمل المريخ علي كتفيه واصبح النجم الاول الي جانب بكري المدينة!

*ايا عزيزي سلكونا تساءلت وقلت بان السبب الذي دفع المريخ لاتخاذ تلك القرارات القوية والتاريخية والتي لم نعتادها في مجالس ادارات نادي المريخ المتعاقبة..تلك القرارات لا اعتقد انها بسبب مشاجرة حدثت بين نجم كبير وعضو مجلس ادارة جديد لا يعرفه الجمهور الاحمر وربما لا يعرفه حتى بعض اعلاميي المريخ وهذه ليست منقصة للرجل ولكن لانه حديث عهد بادارات المريخ رغم انني اعرفه علي المستوى الشخصي وشقيقيه اصدقائي وهو من الشباب المريخي القادم بقوة والمعطون بعشق الشعار،وقلت بان المسألة ربما تكون اكبر من خلاف بين بكري وودمضوي وربما قال الثنائي المغضوب عليه حديثا يشير الى البون الشاسع بين الهلال زعيم الكرة السودانية وبقية الاندية الاخرى بما فيها المريخ..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*الحديث يا سلكونا عن صفر دولى ليس فيه جديد فالهلال وارقامه القياسية في بلوغ نهائي الابطال مرتين وخروجه بسبب التحكيم الافريقي المرتشي والذي اثبت ان جميع الاندية الافريقية التي حملت الالقاب القارية اجتهدت خلف الكواليس واشتغلت وراء ستار!

*يا سلكونا..خلي الامور مستورة..نحن لم ندخل الوسط الرياضي امس ونعرف الكثير المثير عن الالقاب والبطولات القارية وغيرها!

*رحم الله المدرب والرجل الانسان الجميل كابتن سيد سليم الذي انتقل الي جوار ربه امس..له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

*قول يالطيف!

*رمضان كريم!

*ساعدونا بالدعوات في هذا اليوم المبارك!

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.