“يويفا” يفكر في معاقبة رونالدو

224 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يوليوز 2016 - 1:48 مساءً
“يويفا” يفكر في معاقبة رونالدو

قالت تقارير صحفية، امس الجمعة، إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يفكر في عقاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال؛ بسبب تصرفاته، في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا، والتي رأى أنها غريبة.وذكر موقع "livesoccertv" أن الاتحاد الأوروبي، يفكر في معاقبة البرتغالي، وإيقافه لمباراة في تصفيات اليورو المقبلة، بسبب تصرفاته في النهائي.كان البرتغالي كريستيانو رونالدو، خرج من مباراة النهائي في اليورو؛ بسبب إصابة تعرض لها إثر اصطدام مع الفرنسي ديميتري باييه، بعد 25 دقيقة من بداية المباراة.

وعلى الرغم من إصابته، إلا أن كريستيانو رونالدو، وقف على على جانب الملعب، من أجل توجيه الإرشادات للاعبي المنتخب، خلال الشوطين الإضافيين من المباراة.وعلى الرغم من أن الجميع، يرى أن كريستيانو قام بعمل رائع في مساعدة منتخب بلاده، وهو مصاب، إلا أن الاتحاد الأوروبي، يرى الأمر، خلاف ذلك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.