أمين خزينة إلاتحاد المحلي بمدني لكرة القدم العقيد شرطة عادل التجاني: جئنا للإرتقاء بالرياضة..مجلسنا يعمل في تناغم وإنسجام تام

0
1

أمين خزينة إتحاد مدني لكرة القدم في حوار مطول مع "الجوهرة "

العقيد شرطة عادل التجاني: جئنا للإرتقاء بالرياضة..مجلسنا يعمل في تناغم وإنسجام تام

أجرت صحيفة "الجوهرة الرياضية" حواراً مثيراً مع سعادة العقيد شرطة عادل التجاني محمدين؛ أمين خزينة الإتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني الذي تحدث في العديد من المواضيع بشفافيته المعهودة.

حاوره: وليد حسن

السيد العقيد في البدأ نزجي لكم عاطر التحايا بفوزكم بالتزكية في الإنتخابات الأخيرة لإتحاد الكرة بودمدني بعد انسحاب منافسيكم في الأمتار الأخيرة من العملية الانتخابية؟؟

في البدأ نشكر الجمعية العمومية للاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني والوسط الرياضي عموماً على الثقة الغالية التي منحونا إياها ونتمنى ان نكون على قدر التحدي وأمانة التكليف.

مرت على تواجدكم في سدة الحكم ثلاثة أشهر حدثنا عن مشاريعكم التي أنجزت حتى الآن  والتي لم تر النور بعد ؟؟

الإنتخابات انتهت ولا نريد أن ننظر للوراء واليوم كل المجموعات المنافسة يد واحدة لخدمة الرياضة بمدني.

بعد فوزكم مباشر بالانتخابات توقع الجمهور الرياضي بمدني بأن تكون أولى اهتماماتكم الأجلاس الشغل الشاغل لجمهور مدني وحتى الآن لم يحدث شيء بهذا الخصوص … ؟

للاتحاد خطة طموحة ومشاريع كثيرة تهدف للارتقاء بالرياضة في مدني ورغم شح الإمكانيات فقد بدأت في تنفيذ الخطة بدءا بالاجلاس في الاستاد والذي سيرى النور قريباً وسنعمل علي دعم الاندية بمختلف درجاتها وهناك خطط لدعم ميزانية الاتحاد سيتم تنفيذها قريباً ومن هنا نباشر فعاليات المجتمع للوقوف معنا بيد واحدة لانجاز المهام  ..

الأهلي يخطو بثبات في دوري سوداني الممتاز وكذا الحال بالنسبة للاتحاد الذي تأهل للمرحلة الأخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز انتم كاتحاد ماذا قدمتم لهذه الأندية التي تمثلكم خير تمثيل؟؟

 الأهلي والاتحاد ممثلان للاتحاد والدوري التأهيلي ومن اوجب واجبات الاتحاد دعمها لتمثيل الولاية وقد قدمنا دعمنا لهم وسيتم الدعم واملنا ان يكون لدينا اكثر من ممثل بالدوري الممتاز والمنافسة علي المراكز المتقدمة.

ما مدى انسجامكم كمجلس إدارة؟؟

المجلس فاز بالتزكية وبالتالي هناك انسجام كامل وبتناغم تام بالاتحاد، وايدينا ممدودة للمجموعات الاخرى للعمل سويا لتقدم الرياضة بمدني.

وهل تعقدون اجتماعكم الدوري ويحضره جميع أعضاء مجلس الإدارة؟ ام ان هنالك أعضاء لهم رأي آخر بعامل التهميش ..؟

بدأنا اعتماد الاتحاد الجديد بعقدنا ثلاثة إجتماعات وكان الحضور بنسبة مية في المية وكان النقاش ثرا كما أوكلت مهام لكل أعضاء المجلس لإنجازها مما ينفي دواعي التهميش.

بماذا تطمئن الجمهور الرياضي بالمدينة الذي يتنفس كرة القدم بشكل جنوني ؟

اطمئن الجمهور الرياضي بمدني بأن اتحادهم في أيدي أمينة وسيعمل جاهداً لرفعة الرياضة والرياضيين بمدني وتنفيذ البرامج المعلنة

كلمة أخيرة سعادة العقيد

الشكر لصحيفة "الجوهرة الرياضية" التي مثلث حضورا دائما في كافة الفعاليات الرياضية بمدني وتغطيتها لكل الأنشطة.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY