الى ان نلتقي – قسم خالد – الامبراطور حالات بكاء تقديرية ..! 8 اغسطس 2016

0
1

 

اعلن الاعلام الاحمر عن حزنه الشديد لغياب فقرة الامبراطور التي يقدمها الحكم فيصل سيحة وباتوا ينسجون الاوهام كما عهدهم علي الدوام  لانهم ينتظرون تلك الفقرة اسبوعيا حتي يقول لهم سيحه ما يرغبون في سماعه .. يريدون ان يقول لهم سيحه عن ضربتي الجزاء التي احتسبهما الحكم الشجاع السموأل لا علاقة لها بالصحة مع اختفاء كلمة (حالة تقديرية) لان كل الحالات بالنسبة لسيحه تقديرية خاصة عندما يتعلق الامر بالمريخ اما عندما يتعلق الامر بالهلال فالاجابة عنده قاطعة ولا تحتمل (التقديرية السيحية)

كانوا ينتظرون تحليل تحكيمي لمباراة الهلال واهلي مدني ليقول لهم سيحة ان البطاقات الصفراء والحمراء التي نالها نجوم الاهلي مدني غير سيحة … كانوا ينتظرون ان يقول لهم ان ضربة الجزاء التي ارتكبت مع شابولا غير صحيحة … كانوا ينتظرون ان يقول لهم ان الحكم الشجاع السموأل قد تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة للاهلي مدني … كانوا ينتظرون ان يقول لهم السيد سيحه ان الانسحاب الذي قام به نجوم الاهلي غير صحيح لان هناك لاعبين كانوا داخل الملعب علي حسب ماذكر رئيس النادي الاهلي عوض الله … كانوا ينتظرون ذلك ليكتبوا نثرا وشعرا في ان الهلال لا يستحق النقاط حتي وان انسحب الاهلي مدني … كانوا يمنون انفسهم بان تعاد المباراة والدليل علي ذلك حالة البيانات والانتقادات الحمراء بعد المباراة !

الان اعلنت اللجنة المنظمة فوز الهلال كما هو متوقع لانسحاب النادي الاهلي ليبقي السؤال ماذا فعلت حرب البيانات التي انتهجها مجلس المريخ … واين التهديد بالانسحاب من مسابقة الممتاز ؟؟

قلنا ونعيد بل نكرر ان الانسحاب من اي  بطولة فعل كبير لا يقوم به الا الكبار … قلنا ونؤكد بل ونكرر ان السيد الهلال وحده هو القادر علي تنفيذ ما يدلي به قادته … لم يهدد السيد الهلال بل اعلن انسحابه رسميا من البطولة واتبع القول بالعمل لانه ناد كبير وكل كلمة او تصريح تخرج من اي مسؤول تعد واجبة التنفيذ لانهم اذا قالوا فعلوا !

اللجنة المنظمة منحت السيد الهلال النقاط التي يستحقها فماذا يفعل اهل المريخ ؟؟ هل سينسحبون كما صرح قادتهم عبر البيان الصادر وتصريحات المسؤولين بمجلسه ؟؟ ام الان الامر لا يعدو كونه تهديدا لا يستطيعون معه الفعل ؟؟

صرح عبدالتام ملك التصريحات وقال ان الهلال لولا التحكيم لكان الان في المركز السادس … سبحان الله حتى انت يا عبدالتام ؟؟

عن اي مركز سادس يتحدث عبدالتام اليس هو الهلال الذي فاز علي فريقك في اخر مباراة جمتعهما ؟؟ اليس هو الهلال الذي يتصدر مسابقة الدوري الممتاز الان بفارق اربع نقاط عن فريقك ؟؟

اليس هو الهلال يا عبدالتام الفريق الاكثر فوزا ببطولة الدوري الممتاز في وجود المريخ وحملة التهديد والوعيد (والكمامات) ؟

عزيزي عبدالتام ابحث لك عن اي طريقة تشتهر بها غير السيد الهلال لان الهلال المتصدر الان قادته ومسئوليه ما فاضين للرد علي تخريفك وتصريحاتك الخرقاء !

اخيرا اخيرا …!

كنت اتمني ان يمتلك اهل المريخ الشجاعة التامة ويعلنوا انسحابهم من مسابقة الدوري الممتاز بحسب ما اصدروه من بيانات وتصريحات لكنهم للاسف الشديد لن يجرؤ علي تلك الفعلة اتدرون لماذا ؟؟ لان السيد الهلال وحده القادر علي ذلك لانه نادي الديمقراطية والحركة الوطنية ولم يكن يوما ناديا شموليا او تابعا لحزب او دولة وهنا يكمن الفرق بين السيد الهلال وبقية الاندية السودانية ..!

والمضحك ان النادي الاهلي مدني المتضرر الاول اذا جاز لنا التعبير رغم انه غير متضرر لم يعلن انسحابه ولم يهدد به .. ولم يصرح قادته بكلمة انسحاب لكن جماعة عبدالتام (المحرشين) اصدروا البيانات وتبعوها بتصريحات والمحصلة النهائية ذهبت النقاط للسيد الهلال ..!

قلنا ونؤكد الان ان مصيبة الوسط الرياضي في الوافدين الجدد اليه … هؤلاء الوافدين لا هم لهم غير الظهور والتصريحات بغرض التلميع الاعلامي حتي يعرفهم الناس وهؤلاء للاسف الشديد كثر في مجتمعنا الرياضي !

اخيرا جدا ..!

كل الحملات الارهابية ضد التحكيم الغرض منها مكشوف .. الغرض منها ايهام جماهير المريخ ان السيد الهلال اكثر الاندية فوزا بالمسابقة الاولى في البلاد لا يفوز الا بمساعدة الحكام حتي يداروا خيبات فريقهم المتكررة … عزيزي عبدالتام دعك من السيد الهلال لانو السيد الهلال دا (شعر ما عندك ليهو رقبة ) وانظر لحال فريقك واعمل علي حلحلة ازماته المالية التي لم تنته حتي الان والدليل علي ذلك تصريحات تراوري عندما اكد ان مشكلته الرئيسه بنادي المريخ هي المال وزاد عليها (ما ممكن العب بدون راتب) يعني انتو يا عبدالتام دايرنو يلعب ليكم ملح ولا شنو ؟؟؟

ما عندكم قروش الكاردينال قال بدفع ليكم ولو خجلانين قال ممكن (تحت تحت) يعني مافي زول بعرف انكم شلتو منو حاجة !

اذهبوا فانتم الطلقاء

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY