الي ان نلتقي – قسم خالد – البطل بطل .. والوصيف وصيف ..! 16 اغسطس 2016

641 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 غشت 2016 - 4:15 مساءً
الي ان نلتقي – قسم خالد – البطل بطل .. والوصيف وصيف ..!  16 اغسطس 2016

 

ان تعود الصدارة للسيد الهلال بعد ساعات من اعتلاء الوصيف لها شئ طبيعي للغاية لان البطل بطل والوصيف يظل وصيفا مهما سعت الصحف الحمراء لتاكيد غير ذلك ومهما حاولت تضليل جماهيرها المسكينة بتصدر فريقها المؤقت  !

والحقيقة التي لا يحب ان يذكرها الاعلام السالب ان الوصيف يتقدم علي السيد الهلال بمباراة ورغم هذا فان السيد الهلال يقف شامخا في الصدارة بفارق نقطة الان وستصبح باذنه تعالى اربع نقاط كاملات .. هذه هي الحقيقة التي يتجنب الاعلام السالب الاشارة لها لانهم تعدوا علي تضليل جماهيرهم المسكينة واهومها ان فريقهم ظل لثمانية مباريات علي التوالي يحقق الانتصارات في محاولة منهم لمدارة سؤات فريقهم المتعددة!

لم يكن هناك قلما امينا وسط الاعلام السالب ليذكر تلك الحقيقة لكنهم احتفلوا بشكل كورالي بصدارة فريقهم المؤقته لمسابقة دوري سوداني الممتاز وكانهم علي قناعة تامة ان السيد الهلال سيتعثر امام مريخ كوستي في اعقاب الحوافز المرصودة لكن السيد الهلال فاجأهم بسداسية نارية اعادتهم للواقع بعد ان كانوا يعيشون في احلام وهمية !

هذا الاعلام السالب بات يعول علي مريخ كوستى ليعرقل السيد الهلال في مباراة الاحد والحقيقة تقول ان (المحرش ما بكاتل ) اذ كيف لهم ان تمد احلاهم لهذه الدرجة والسيد الهلال صرعهم بهدفين وحول تاخر لفوز علي المريخ الاب .. طبعا كلهم يتذكرون هدف الود شيبولا العجيب .. ولا اعتقد انهم ينسون هدف سادومبا والبكا والعويل علي تواضع قدرات مصعب عمر وكيف نظمت حملة ضده انتهت بمحاولة الاعتداء عليه الامر الذي دفع جمال سالم لتدوين (مناحة) ختمها بخوفه من المصير الذي ينتظره ان اخفق يوما ما  في مباراة للمريخ !

من يطالع  الصحف الحمراء يعتقد ان الوصيف هو الذي يتصدر مسابقة الدوري الممتاز … من يطالع الصحف الحمراء يظن ان الوصيف هو من هزم السيد الهلال … من يطالع تلك الصحف لابد له ان يضحك ملء شدقيه لكمية المغالطات التي تذخر بها تلك الصحف الحمراء .. لهذه الاسباب ولغيرها يتصدر السيد الهلال المسابقة منفردا  ولا اعتقد ان بمقدر اي فريق اللحاق به !

يتحدثون عن المباريات المقبلة … يكتبون انهم رفعوا شعار جمع نقاط الدورة الثانية لمسابقة الممتاز وما دراوا ان هناك خطرا داهما عليهم اسمه السيد الهلال اكثر الاندية السودانية تتويجا باللقب رغم هدايا (لجنة سمير) !

هم يدركون تماما ان البطولة اقرب للهلال لذا يسعون لتضليل جماهيرهم المسكينة بان الهلال لا ينتصر الا بمساعدة الحكام .. تبريرات مبكرة للغاية لحالة الذعر التي انتابتهم وتنتابهم لمجرد ان السيد الهلال الان في الصدارة وهم يتحركون علي مقعد الوصافة بامتياز حيث وضعهم الطبيعي !

اخيرا اخيرا ..!

فليكتبوا عن الحكام ما شاء لهم ..  وليحرضوا جماهيرهم علي التحكيم … بل وليطلبو منها ارتداء (الكمامات) لان تلك الافاعيل لن تغير من الحقيقة في شئ حقيقة  انهم عاجزون عن اللحاق بالسيد الهلال المتصدر مهما كتبوا ومما فعلوا !

هم يغالطون الحقائق وهذا دأبهم علي الدوام …  ولانهم من طينة واحدة حتي اداريي الفريق حذوا حذوهم وباتوا يصدقون تلك الترهات التي يسطرها الاعلام السالب ليخرج علينا مثلا عبدالتام مصرحا بان السيد الهلال سيحتل المركز السادس فس المسابقة اذا وجد تحكيما نزيها … ويريد عبدالتام بتلك التصريحات غير المسئولة ان يقول ان السيد الهلال فريق لا ينتصر الا بمساعدة التحيكم وان فريقه ضعيف وهجومه اضعف ودفاعه شوارع لكنه ينتصر بالمساعدات التحيكمية .. الم اقل لكم انهم من طينة واحدة !

يكتب الاعلام السالب فيصدق تلك الكتابات محي الدين ويخرج مصرحا بل متوعدا وفي النهاية فريقه وصيفا ولا يقوى علي مقارعة السيد الهلال !

اتذكرون مباراة الهلال والاهلي مدني او مباراة الاحداث وكيف خرج علينا مجلس المريخ ببيان مهددا ومتوعدا بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز اذا لم تعاد تلك المباراة .. اجتمعت لجنة المسابقات .. وقررت اعتبار الاهلي خاسرا للانسحاب ولم ينسحب المريخ وبات  بيان المريخ وتهديده بالانسحاب كان لم يكن !

اخيرا جدا ..!

بعد بيان المريخ كتبنا وقلنا ان القرارات الكبيرة تحتاج الي اندية كبيرة … قلنا ان الاندية الشمولية والتابعة للانظمة لا تقوى علي ذلك … اكدنا ان النادي الوحيد القادر علي الانسحاب قولا وفعلا هو السيد الهلال نادي الديمقراطية والحركة الوطنية !

رجالات الهلال الاقويا هم وحدهم القادرون علي اصدار مثل تلك القرارات اما مجالس التعيين فلا تقوى عليها مهما ملات الصحف ضجيجا وهنا يكمن الفرق بين السيد الهلال وبقية الاندية الاخرى علي راسها الوصيف !

قلنا ونكرر الان ان التشبة بالهلال فلاحا … تشبهو به .. قلدوهو … كونوا خلف قطار الهلال علي الدوام لان الهلال الرائد والقائد يستحق التشبه به …!

يمكنكم ان تقلدوا الهلال في كل شئ الا الفوز ببطولة الممتاز اتدرون لماذا لان بالهلال نجوما كبار الموهبة طابعهم وتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات حرفتهم !

اذهبوا فانتم الطلقاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.