الدفاع الدمازين ينازل العصمة الكاملين في فاصلة التأهيلي رسمياً

533 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 غشت 2016 - 1:24 مساءً
الدفاع الدمازين ينازل العصمة الكاملين في فاصلة التأهيلي رسمياً

إطلعت اللجنة المنظمة بالإتحاد العام لكرة القدم في إجتماعها الذي عقدته ظهر أمس إلي تقرير مفصل من حكم ومراقب مباراة النهضة ربك والدفاع الدمازين الذي جرى عصر الإثنين الماضي بإستاد مدينة كوستي في الأسبوع الخامس والأخير من مباريات المرحلة قبل الأخيرة لتأهيلي الدوري العام المؤهل للممتاز والتي توقفت بعد الإعتداء الذي تم علي الحكم المساعد، هذا وإعتبرت اللجنة المنظمة فريق الدفاع الدمازين مهزوما 0/2 أمام النهضة ربك بعد أن جاء تقرير الحكم بأن مصدر الحجر الذي أصاب الحكم المساعد هو جمهور الدفاع الدمازين الذي سيواجه في المباراة الفاصلة فريق العصمة الكاملين في التاسع والعشرين من الشهرالجاري بإستاد الهلال لتحديد الفريق السابع الذي سيتأهل إلي المرحلة الأخيرة التي تأهل إليها كل من حي العرب بورتسودان، الإتحاد مدني، حي الوادي نيالا، الشرطة القضارف، النهضة ربك، تريعة البجا جبل أولياء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.