السوبر الأوروبي يجبر زيدان علي التخلص من 4 ازمات

0
161 views

يتطلع ريال مدريد للفوز باول القابه فب الموسم الجديد بالتتويج بكاس  السوبر الأوروبي التي سيواجه بها مواطنه إشبيلية يوم 8 اغسطس الجاري بعد أن توج النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بينما فاز إشبيلية بالدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي.

وخاضت كتيبة الميرنغي بعض المباريات الودية خلال الفترة الماضية من أجل الاستعداد للعودة، كانت المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان والتي انتهت بفوز أثرياء باريس بينما فاز الأبيض في المباراة الثانية على حساب تشيلسي الإنجليزي.

1- غياب الرقم 9:

تفتقد كتيبة زيدان للمهاجم الصريح رقم 9 في الفريق في ظل غياب الفرنسي كريم بنزيمة وعدم تقديم المطلوب من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بالإضافة إلى غياب كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، وربما سيشكل ذلك بعض الصعوبات في مباراة السوبر بسبب دفاعات الأندلس الصلبة.

2- سوق الانتقالات:

ربما تكلف سوق الانتقالات الصيفية الحالية الميرنغي مدريد كثيرًا حيث يغيب بعض اللاعبين بسبب انشغالهم بما سيحدث في ذلك الميركاتو وأمثال ذلك المهاجم خيسي التي أكدت الصحف أنه يقترب من الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك ما جعله يغيب عن المشاركة في المباريات الودية.

3- الدفاع:

كان واضحًا في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الودية أن النادي الملكي يعاني كثيرًا على المستوى الدفاعي ولم يكن غياب الأسماء الكبيرة سبب مقنع لأن يتقبل مرماه ثلاثة أهداف في الشوط الأول فقط، وذلك ما سيحتاج زيزو أن يعالجه على الفوز قبل مواجهة إشبيلية.

4- تغيير طريقة اللعب:

يبدو أن المدرب الفرنسي سيطالب سريعًا باللعب بخطة 4-4-2 في ظل غياب بعض النجوم في الخط الأمامي أبرزهم الدون البرتغالي وذلك ما سيجعله غير قادر على اللعب بالخطة المعتادة 4-3-3 في مباراة السوبر الأوروبي، وهذا ما يجعل زيزو في سباق زمني من أجل التأقلم مع الخطة الجديدة. 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY