الفنانة ندى القلعة : المبادرات الأنسانية جزء من رسالة الفن وباب المشاركة مفتوح

271 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 غشت 2016 - 12:37 مساءً
الفنانة ندى القلعة :  المبادرات الأنسانية جزء من رسالة الفن وباب المشاركة مفتوح

أكدت الفنانة (ندى القلعة) ضرورة تفاعل الفنان مع المجتمع من خلال قضاياه المختلفة تعزيزا لدور الفن الرسالى وتجسيدا لكل المعانى السامية، وقالت أن المبادرة التى أطلقتها قبل أيام بدعم بائعات الشاى فى الأماكن العامة ماهى إلا محاولة للفت إنتباه المجتمع نحو هذه الشريحة العفيفة المكافحة التى تكابد لأجل توفير لقمة العيش الشريفة رغم المعاناة الكبيرة التى تواجهها فى سبيل تحقيق ذلك، وأكدت (ندى القلعة) خلال حديثها لبرنامج (مساء جديد) على قناة النيل الأزرق أمس أن أعداد كبيرة من الناس تقف خلف هذا المشروع الأنسانى التكافلى النبيل وتبذل الغالى والنفيس لأجل مساعدة أمهاتنا وأخواتنا اللائى يعملن فى هذا المجال، وقالت أن المجال مفتوح لتقديم كل المواد التى تعين بائعات الشاى فى عملهن وتخفف عليهن أعباء شراء المستلزمات من سكر وشاي ودقيق وغيرها من الأشياء التى تتعامل بها.. وقدمت (القلعة) شكرها الجزيل لكل الخيرين وللأجهزة الأعلامية المختلفة، وخصت في ذلك قناة النيل الأزرق مؤكدة الأعلام يدفع المزيد من المساهمين فى المشروع الكبير حتى يتوسع ويحقق أهدافه المرجوة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.