القضاء يبرئ حارس الهلال ويعيده للملعب

185 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 غشت 2016 - 4:55 مساءً
القضاء يبرئ حارس الهلال ويعيده للملعب

 

قررت محكمة استئناف أمدرمان شطب جميع البلاغات ضد حارس الهلال أحمد الفاتح، وتم فرض غرامة مالية عليه قدرها 6000 جنية مع الإبقاء على اسم "احمد الفاتح، وكان نادي العباسية الأم درماني، قد تقدّم بإستئناف لدى محكمة استئناف أمدرمان، ضد قرار توجيه التهمة تحت المادة 97 من القانون الجنائي لسنة 1991م "الإدلاء بمعلومات كاذبة" وذلك لإضافة المواد 123/104/115 وهي على التوالي، التزوير في المستندات وجلب البينة الباطلة والتأثير على العدالة؛ حيث اتهم النادي قيادات الاتحاد العام لكرة القدم ممثلين في لجنة المنتخبات الوطنية بتزوير جنسية وجواز سفر له بإسم "أحمد بيتر"، بغرض الاستفادة من امكاناته الفنية في حراسة مرمى منتخب السودان للناشئين عام 2008م.. وبذلك يضع القضاء نقطة النهاية على قضية شغلت الوسط الرياضي كثيراً، وعليه فإن حارس مرمى الهلال الموهوب، والمعار لنادي حي الوادي نيالا، سيظهر من جديد بشكل رسمي مع فريقه الحالي في إطار المراحل الحاسمة من الدوري التأهيلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.