الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للنسور

162 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 غشت 2016 - 12:29 مساءً
الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للنسور

يؤدي فريق الكرة الاول بنادي الهلال مساء اليوم الاربعاء على استاد الخرطوم "مسرح المواجهة"، الحصة التدريبية الرئيسية ضمن خطة تحضيراته الجادة، استعدادا لمواجهة الجمعة والتي يحل من خلالها الازرق ضيفا على النسور الامدرماني، لحساب المواجهة التي تندرج في اطار جولات مسابقة الدوري الممتاز، ويعمل الطاقم الفني للازرق بقيادة الروماني ايلي بلاتشي، من خلال مران اليوم على منح عناصره الجرعات البدنية والفنية اللازمة، مع تجويد النواحي الخططية والتكتيكية التي يعتزم اعتمادها في مواجهة الجمعة، فضلا عن التركيز على العناصر التي يراهن عليها بشكل استراتيجي، وكان الهلال قد عاود تحضيراته امس الثلاثاء، وبعد راحة قصيرة لمدة "24" ساعة، اجرى الازرق مناورة ساخنة على ملاعب الاكاديمية، عرفت مشاركة واسعة للاعبين، وقادها الروماني ايلي بلاتشي، وطاقمه المعاون، حيث اظهر لاعبو الهلال جاهزية جيّدة تؤكد على ان الفريق سيكون في الموعد خلال المواجهة المرتقبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.