الهلال يحل ضيفا ثقيلا على النسور

48 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 غشت 2016 - 12:19 مساءً
الهلال يحل ضيفا ثقيلا على النسور

يحل الهلال عند الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ضيفا ثقيلا على النسور الامدرماني، خلال المواجهة التي تجمعهما على المعشب الصناعي لاستاد الخرطوم، برسم الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري سوداني الممتاز، وتعتبر هذه المباراة الاولى على الاطلاق في النسخة الحالية من مسابقة الممتاز، التي يحتضنها شيخ الاستادات، الذي يكسوه العشب الصناعي "الترتان"، حيث لم يسبق للملعب استضافة اي مباراة بسبب اعمال الصيانة واعادة التأهيل، التي استغرقت اكثر من ثلاثة اشهر ويبحث الازرق عن الفوز الثالث علي التوالي بعد فوزين عريضين في ملعبه علي الرابطة كوستي بثلاثة اهداف نظيفة والمريخ كوستي بنصف دستة من الاهداف ويدخل الفريق المباراة برصيد 62 نقطة ويعمل على اضافة ثلاث نقاط اضافية لتأمين الصدارة، بالمقابل يبحث "البرتقالي" عن المفاجأة تكمن في الخروج بنتيجة ايجابية على حساب الهلال المتصدر، ويستند النسور على "21" نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.