الهلال يختتم تحضيراته لمقابلة النسور

494 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 غشت 2016 - 5:12 مساءً
الهلال يختتم تحضيراته لمقابلة النسور

يختتم فريق الكرة الاول بنادي الهلال اليوم الخميس، على ملاعب اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم "2" تحضيراته لمواجهة مضيفه النسور الامدرماني والمقررة مساء يوم غدٍ الجمعة لحساب مسابقة الدوري الممتاز، ويعمل الطاقم الفني للازرق خلال مناورة اليوم التي يتوقع ان لا تزيد مدتها عن الساعة بأي حال من الاحوال، للاطمئنان على جاهزية الفريق في الشقين الفردي والجماعي، مع منح اللاعبين اخر التوجيهات اللازمة، وكان الازرق قد اجرى امس مناروته الرئيسية على استاد الخرطوم، وانجز خلالها الفريق عمل كبير في التحصيل البدني والفني، فيما كانت الفقرة الابرز في المران التقسيمة الداخلية، بين الأزرق والأخضر وشهدت "6" أهداف، وتابع الحصة التدريبية من الخارج الثنائي رمضان كابو، الرواق الأيسر، وشرف شيبوب متوسط الميدان.. هذا وانتظم اعضاء الفريق الاول بنهاية المران في معسكرهم المغلق بفندق "كنون".

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.