الى ان نلتقي – قسم خالد – الهلال يراقب وينتظر ..! 1 اغسطس 2016

613 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 غشت 2016 - 2:52 مساءً
الى ان نلتقي – قسم خالد – الهلال يراقب وينتظر ..!   1 اغسطس 2016

 

ملأ بدر الدين عوض الله رئيس النادي الاهلي مدني الذي امر نجوم فريقه بمغادرة ملعب المباراة ثم عاد وانكر ذلك .. ملأ الارض ضجيجا وطالب باعادة المباراة لان طاقم التحيكم ارتكب اخطاء كبيرة علي راسها قيامه باعلان نهاية المباراة وعددا من نجوم الاهلي داخل الملعب …!

هكذا صرح عوض الله للصحف ناكرا انه نزل من المقصورة الرئيسة للملعب وامر لاعبيه بالخروج من الملعب وقد صورته كاميرا التلفزيون وهو يلوح بيديه طالبا من اللاعبين الخروج ليعود ويؤكد ان عددا من لاعبي فريقه داخل الملعب .. وبالتالي فانه يطالب بضرورة اعادة المباراة .!

ليس هذا فحسب بل اكد انهم لعبوا 20 مباراة في مسابقة الممتاز لم تحتسب ضد فريقه اي ضربة جزاء لكن في مباراتي الهلال في القسم الاول والثاني احتسبت ضد فريقه 4 ضربات جزاء المح الي  ان هذه الظاهرة لا تحتاج الى تفسير !

عزيزي عوض الله لايوجود قانون في الدنيا يعيد لفريقك المباراة مهما (لعلعت ) لان وجود لاعبيك داخل الملعب لا يعني انهم موافقون علي استمرار اللعب ومواصلة المباراة … انت طلبت منهم مغادرة الملعب وجلسوا داخل الملعب رافضين المواصلة اي انهم لا يرغبون في اكمال المباراة فاي قانون يعيد لك المباراة يا من درست القانون ؟؟؟

اما حديثك عن ان فريقك لعب 20 مباراة لم تحتسب له او ضده ضربة جزاء الا في مباراتي الهلال في القسمين الاول والثاني فاسال نفسك لماذا احتسب التحكيم تلك الضربات خاصة في المباراة الاخيرة التي دخلها نجومك وكانهم مقبلون علي معركة حربية وليس مباراة في كرة القدم .. كل نجومك يستحقون الانذار لانهم تجاهلوا كرة القدم و تفرغوا تماما لاعاقة نجوم الهلال في مظهر لا يشبه تاريخ سيد الاتيام الا في عهدك !

عزيزي رئيس النادي الاهلي مدني دعك من اعادة المباراة .. ودعك عن التهريف الذي تقوم به .. واعمل علي اعادة سيد الاتيام الذي يعرفه الجميع منافسا علي الصدارة وليس منافسا علي الهروب من شبح الهبوط ..!

عزيزي عوض الله انت وغيرك يعلمون ان ما حدث يوم الجمعة الماضى علي استاد مدني لاعلاقة له بكرة القدم … يمكن ان نسميه اي شيء خلاف كرة القدم .. واصرارك علي ان حكم المباراة ظلم فريقك حديث لا علاقة له بالمنطق … واصرارك علي اتهام الهلال بانه يجد دعما من التحكيم ليس في مصلحة فريقك لان السيد الهلال قادر بقدرات نجومه علي الحاق الهزيمة بالاهلي في اي زمان ومكان وانت تعلم ذلك جيدا وغيرك يعلم ايضا !

مما استفزني واستفز كل اهل الهلال هو ما حملته صحف الامس بان مركزية التحكيم انعقدت واصدرت عقوبات علي حكم المباراة السموأل منها حرمانه من ادارة اي مباراة حتي نهاية الموسم، فان صحت تلك المعلومة فعلى مركزية التحيكم السلام لان السموأل لم يرتكب شيئا لتتم معاقبته بالايقاف وكل القرارات التي اتخذها كانت سليمة بشهادة الاخ خبير التحيكم عبدالرحمن درمه الذي اكد علي صحة القرارات التي اتخذها السموأل  تارة بالبطاقة الصفراء … وتارة اخرى بالبطاقة الحمراء فعلى اي شيء تمت معاقبة السموأل عزيزي رئيس اللجنة ؟؟

اخيرا اخيرا ..!

اما الاخوة في المريخ فقد تولوا الامر تماما معتقدين ان بياناتهم الجوفاء يمكنها ان تؤثر علي القرار المتوقع هو اعتبار الاهلي خاسرا بهدفين نظيفين مع امكانية المزيد من العقوبات الاخرى حتي لا يكرر ما فعله او يجرؤ فريق اخر علي تكرار ما حدث ومهما كان حجم القرار فانه سيعيد المباراة وهذا مالم يرضاه الهلال ابدا.. لان الهلال وقتها لن يهدد او يتوعد كما يفعل الاخرون بل سيعلن انسحابه المباشر دون اي عناء لان الهلال الكبير هو وحده القادر علي اتخاذ القرارات الكبيرة اي انه لا يشبه الاخرين لذا احبه الجميع لقوة مواقفه دون الخوف من ردود الافعال مهما كان حجمها !

نصيحتي لاهل المريخ ان ارادوا الانسحاب فلينسحبوا الان قبل الغد بعيدا عن لغة التهديد والوعيد التي لا ولن تفعل شيئا له وللاهلي مدني !

متى يدرك اهل المريخ انهم مهما فعلوا واصدروا من البيانات سيظل فريقهم ناديا شموليا لا يجرؤ علي اتخاذ القرارات الكبيرة ؟؟ متي يعلم هؤلاء ان القرارات الكبيرة والجماهيرية هي ماركة مسجلة باسم السيد الهلال ؟؟

اخيرا جدا ..!

ولان الهلال هو القائد والرائد ونادي الديمقراطية والحركة الوطنية اذكركم ببعض الاحداث والقرارات الكبيرة له .. جميعنا يذكر القرار التاريخي للراحل المقيم الطيب عبدالله الذي اجبر الترجي التونسي علي خوض جولة الاياب في دوري الابطال امام الهلال في الثانية ظهرا .. يومها تحدى البابا الجميع .. تحدى مرض السحائي المنتشر .. وتحدى الدولة بالقانون مرورا بانسحاب الهلال الشهير ايضا امام لنيل الحصاحيصا لرفض الاتحاد تسليم بطاقة نجمه قودوين فكان ان اعلن الارباب صلاح ادريس الانسحاب حتي تدخل الاجاويد وسلمت للهلال البطاقة واعيدت المباراة وفاز الهلال … ثم انسحاب الهلال الاخير الموسم الماضي عندما اعلن الهلال الانسحاب من اي نشاط يقيمه الاتحاد (الممتاز وكاس السودان ) الم اقل لكم ان الاندية الكبيرة هي وحدها التي تتخذ القرارات الكبيرة ؟؟؟

ايها السادة قادة الهلال يراقبون الموقف وينتظرون وسيكون قولهم فصلا وسترون !

اذهبوا فانتم الطلقاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.