الهلال يعقد مناورته الرئيسية لمواجهة الامير

65 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 غشت 2016 - 1:09 مساءً
الهلال يعقد مناورته الرئيسية لمواجهة الامير

يعقد فريق الكرة الاول بنادي الهلال مساء اليوم الاحد على ملعبه بامدرمان، الحصة التدريبية الرئيسية ضمن خطة تحضيراته الجدية استعدادا لمواجهة مضيفه الامير البحراوي، المقررة مساء الثلاثاء على ملعب استاد الخرطوم، برسم مسابقة الدوري الممتاز، ويعمل الطاقم الفني للازرق بقيادة الروماني ايلي بلاتشي، من خلال مران اليوم على تجويد النواحي الخططية والتكتيكية التي يعتزم اعتمادها لأجل حسم مواجهة الثلاثاء، وكان الازرق قد دشّن على ملعبه امس السبت التحضيرات، واجرى حصة تدريبية خفيفة تنوّع فيها العمل مابين الشقين البدني والفني، وقسّم الطاقم الفني عناصر الفريق لمجموعتين الاولى تكونت من الاسماء التي خاضت مواجهة الجمعة امام النسور بصفة اساسية، واكتفى هؤلاء بتدريبات في الجوانب البدنية قبل ان يغادروا ملعب التدريب، فيما تواصل العمل مع المجموعة الثانية التي انجزت حصة تدريبية كاملة، واظهر لاعبو الازرق جاهزية طيبة تؤكد على ان الخيارات ستكون متوافرة امام الروماني، في الجولات المقبلة بداية من مواجهة الامير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.