الهندي الريح يكوِّن لجنة عليا لمباراة العصمة الكاملين في الدوري التأهيلي

157 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 غشت 2016 - 2:30 مساءً
الهندي الريح يكوِّن لجنة عليا لمباراة العصمة الكاملين في الدوري التأهيلي

لدى لقائه مجلس رومان الجزيرة

الهندي الريح يكوِّن لجنة عليا لمباراة العصمة الكاملين في الدوري التأهيلي

ود مدني : سهير عبدالحفيظ

إلتقى الأستاذ الهندي الريح النور؛ وزيرالشباب والرياضة بولاية الجزيرة ظهر أمس بأعضاء مجلس إدارة نادي الإتحاد مدني ولجنة الإسناد التي تم تكوينها مؤخراً برئاسته، حيث تمت مناقشة السبل الكفيلة لدعم الفريق وتكوين لجان منبثقة من اللجنة العليا للإسناد والتي تتمثل في اللجنة المالية برئاسة الأستاذ عبدالرحيم فضل الله ولجنة التعبئة والإعلام برئاسة الأستاذ أسامة علي حسين، كما خرج الإجتماع بتكوين رابطة لمشجعي الإتحاد للمشاركة في الإسناد والدعم المعنوي، حيث أكد الوزير لدى حديثه في الإجتماع دعم وزارته لرومان الجزيرة وكافة الاندية التي تمثل الولاية في الدوري التأهيلي والدفع بالحركة الرياضية بالولاية، مشيراً إلي أهمية الدعم المعنوي للفريق لمواجهة العصمة الكاملين وحي العرب بورتسودان خلال شهر أغسطس الجاري ضمن مباريات المرحلة قبل الأخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.