الى ان نلتقي – قسم خالد – حيث ما حل رئيس الهلال حل الخير الوفير ..! 25 اغسطس 2016

0
2

استنكر الزملاء بصحيفة الزعيم على معتمد الفاشر الاخ التجاني عبدالله مدحه لرئيس نادي الهلال الاخ اشرف الكاردينال ووصفوا تلك التصريحات (بالفضيحة) ولا ادري ماهي الاسباب التي دفعت الزملاء بالصحيفة الحمراء علي نعت معتمد الفاشر بتلك الصفة هل لانه طالب الكاردينال بترأس بعثة الهلال الى مدينة الفاشر التي يواجه خلالها الهلال والمريخ .. اولا اقول للزملاء الاعزاء بالزعيم ان رئيس الهلال يعد شخصا غير عادي، وحيث ماحل رئيس الهلال حلت البركة والخير الوفير !

ولان الهلال ناد قائد ورائد وسباق لفعل الخيرات ، ولان السيد  الهلال لم يكن يوما ناديا لممارسة كرة القدم فقط (اسالو الخريجين الاوائل) سير الهلال في العام 2007 غافلة متكاملة رياضية .. فنية .. طبية .. اضافة لمعونات غذائية لمدينة نيالا وتحديدا لمعسكرات النازحين فيها .. تراس الغافلة يومها الاخ الحبيب صلاح ادريس وعدد كبير من اعضاء مجلسه .. تلك القافلة احالت ليالي مدينة نيالا الي شعلة من الحركة وتحولت المدينة من بؤرة للنهب المسلح الى اناس يتراقصون مع ابداعات المطربين الذين رافقوا البعثة .. ولم يقتصر الامر على مدينة نيالا وحدها اذ سير السيد الهلال غافلة ايضا الى مدينة فاشر السلطان وتبعها بغافلة اخرى الى جوبا بعد توقيع اتفاقية السلام … صدح فيها الفنان النور الجيلاني فعم السلام مدينة جوبا بحضور السيد الهلال !

ثم كانت زيارة السيد الهلال الاخيرة الي مدينة نيالا بحضور الاخ الحبيب اشرف الكاردينال وفيها قدم الاخ اشرف الكاردينال دعما ماليا كبيرا لمستشفى نيالا ترسيخا لمبدأ ان نادي الهلال لم يكن يوما ناديا لممارسة كرة القدم فقط !

وعندما علم معتمد الفاشر بدنو موعد مباراة الهلال مع اندية الفاشر (الهلال والمريخ) في مسابقة دوري سوداني الممتاز قدم سيادته الدعوة لرئيس نادي الهلال الاخ اشرف سيد احمد الكاردينال .. ولا اعتقد ان في ذلك عيبا او مذمة له لانه علي يقين تام ان حضور الهلال الي هذه المدينة يعد حدثا تاريخيا لان وجود السيد الهلال في اي من مدن بلادي كفيل بادخال الفرحة في نفوس اهالي تلك المدينة لان السيد الهلال لم يكن يوما ناد تحدده جغرافية المكان فالهلال منتشر بمحبيه في كافة مدن العالم ناهيك عن مدن السودان المتعددة !

لن يخذل الكاردينال معتمد الفاشر وسيقود بعثة الفريق الي تلك المدينة الوادعة الطيبة باهلها وخيرها الوفير .. لن يخذله ابدا لان حضور رئيس الهلال شخصيا الي اي فعالية رياضية يخطف الانظار والالباب معا كيف لا يفعل هذا والسيد الهلال هو الزعيم يا اهل الزعيم !

سيقود الاخ اشرف الكاردينال البعثة الي الفاشر ليعم الخير  تلك المدينة علي خيرها الوفير.. لان وجود السيد الهلال في اي مدن بلادي بمثابة عيد يستحق الاحتفال والاحتفاء !

اخيرا اخيرا ..!

وطلب السيد المعتمد للاخ اشرف الكاردينال بقيادة بعثة فريقه للفاشر اهدافه كثيرة لا يقع من ضمنها بالطبع نتائج الفريق من خلال مباراتي الهلال والمريخ الفاشر كما صورت صحيفة الزعيم لان السيد الهلال لا يحتاج الى اتباع تلك الاساليب الملتوية التي يجيدها غيره !

قدرات نجوم الازرق وحدها كفيلة بكسب نقاط المباراة داخل الملعب ..!

دعكم من نقاط جولتي الفاشر، الم يكسب السيد الهلال نقاط المباراة التي جمعتكم به خلال رمضان الفائت ؟؟ هل احتاج وقتها السيد الهلال الي اي معتمد ليسهل عليه الطريق نحو شباككم المفتوحة على مصراعيها امام قاذفات شابولا وسادومبا ؟؟؟

دعكم من نقاط جولتي الفاشر … قولوا الهلال خسر الجولتين امام الهلال والمريخ بالفاشر سيظل السيد الهلال متصدرا ايضا بفارق الاهداف … وان لم تختاروا الاهداف فالسيد الهلال انتصر عليكم يعني الصدارة برضو زرقاء !

وحتى لو فقد السيد الهلال نقاط جولتي الفاشر (لا قدر الله)  هناك فريق اسمه المريخ سيواجه السيد الهلال وسينتصر الهلال كالعادة ويتصدر ايضا بالنقاط ! 

يعني بالواضح كدا دوري مافي ليكم السنة دي عارفين ليه ؟؟ لانو (سمير ماشي) اسف اقصد سمير مافي يعني مافي سمكرة يعني الدوري سيعود الى مكانه الطبيعي، حيث السيد الهلال اكثر الاندية السودانية تتويجا باللقب وبفارق كبير من الوصيف … يعني اذا عايزين تعادلوا رقم الفوز بالفوز بمسابقة دوري سوداني الممتاز محتاجين ليكم لست سنوات كاملات شريطة ان لا يفوز السيد الهلال خلال تلك الفترة باي بطولة للممتاز وهذا طبعا هو المستحيل بعينه ..!

اخيرا جدا …!

الكاردينال منحه الله بسطة في الرزق (ربنا يزيدو كمان وكمان ) وهذا الرزق من الله ولاباس ان يجود به على الاخرين المحتاجين … يعني لو انتو عايزين برضو مافي مشكلة (كلموهو) مش قبل كدا دعمكم واعلن عن جاهزيته لدعمكم من جديد ولانه رجل خير قال ليكم (بعيد عن اعين الصحافة) يعني تحت تحت لو عايزين ما تخجلو ساي على الاقل تحلو مشاكل تراوري وجابسون دي !

دعم رؤساء الهلال للمريخ لم يكن في عهد الكاردينال فحسب فهناك دعم مقدر من الاخ صلاح ادريس للمريخ مساهما في اعادة تشييد ملعب المريخ الذي تحول في نظر القبيلة الحمراء من (حفرة) الي قعلة تتباهون بها ولو مغالطين اسالو جمال الوالي  !!

اذهبوا فانتم الطلقاء

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY