الى ان نلتقي – قسم خالد –  وجبة سمك تحدد مصير الاحمر ..! 10 اغسطس 2016

204 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 غشت 2016 - 2:35 مساءً
الى ان نلتقي – قسم خالد –  وجبة سمك تحدد مصير الاحمر ..!   10 اغسطس 2016

رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ الاخ عبدالصمد محمد عثمان نفى ان يكون مجلسه قد طلب من المحترف جابسون ضرورة الخضوع للكشف الطبي للتاكد من اصابته … رئيس الوحدة الطبية بالنادي اكد انهم طلبوا من جابسون ضرورة الخضوع للكشف الطبي وابلغ بذلك رئيس القطاع الرياضي … ثم عاد رئيس الوحدة الطبية بالمريخ لينفى ما اكده بالامس بل زاد عليه ان اللاعب لو (مصاب طبيعي نعرف)

وفي كل الاحوال رفض جابسون الخضوع للكشف الطبي وقال انه ليس لاعبا جديدا يرغب في الانضمام للاحمر حتي يتم اخضاعه للكشف الطبي واعتبر جابسون طلب المجلس (بالاستفزاز) عليه فان جابسون رفض الكشف الطبي نهائيا وبالتالي احرج المجلس !

المريخ اعلن خبر خضوع جابسون للكشف الطبي علي لسان مستر علاء الدين رئيس الوحدة الطبية بالنادي ثم عاد مستر علاء الدين نفسه ونفى خبر اخضاع جابسون للكشف الطبي عبر الزميله (الزعيم) وايضا نفى رئيس القطاع الرياضي الخبر فمن نصدق يا ترى ؟؟

شخصيا اصدق جابسون والدليل انه رفض الخضوع للكشف الطبي لانه بحسب تاكيداته غير مصاب واعتبر الامر نوعا من الاستفزاز وهو يرفض الاستفزاز .. يا جماعه لو ما عندكم قروش مافي مشكلة كلموهو عديييييل بس التاكيد … ثم النفى … والتاكيد من قبل اللاعب يؤكد ان المريخ يعيش في ازمة حقيقية … ازمة دفعت الخلوق  محمد موسى  لتقديم استقالته من منصب مدير الكرة بالمريخ لاسباب متعددة !

محمد موسى الذي اعرفه شخص دغرى لابعد الحدود … حقاني .. لا يقبل الحقارة .. يرفض الاستفزاز .. وفوق هذا وذاك شخص مؤهل للاشراف الفني علي فريق كرة القدم الاول بالمريخ ناهيك عن منصب مدير الكرة الذي جلس عليه اناس علاقتهم بكرة القدم كعلاقتي باللغة الروسية !

شخصية محمد موسى لاترضاها مجالس الادارات .. تلك الادارات ترغب في شخص ان قالو له الشمس تشرق من الغرب لقال لهم بالامس شاهدتها فعلا تشرق من الغرب .. اي ان مجالس الادارات ترغب في مدير كرة (لا بهش لا بنش) لذا محمد موسى لا يصلح ان يلعب دور مدير الكرة المهمش ولا يرضى ان يتم التغول علي صلاحياته مهما كانت شخصية المتغول .. لذا فر محمد موسى بجلده من المريخ لان امثال محمد موسى لا يمكن ان يعيشوا في مثل هذه الاجواء التي تسيطر عليها الديكتاتوريات .!

اخيرا اخيرا ..!

مريخي كبير اثق فيه ثقة بلا حدود هاتفني بالامس واكد لي ان شاهد عددا من اعضاء مجلس المريخ يتناولون وجبة سمك مدنكلة  وبعد الوجبة الفاخرة انبروا لمناقشة الامور في نادي المريخ .. تحدثوا عن الصحافة الحمراء فكالو لها الشتائم واعتبروها هي اس البلاوى في المجتمع الاحمر … حددو اسماء بعينها .. وصحف بعينها ايضا … تحدثوا عن ولاء تلك الصحف والكتاب لشخصية محددة داخل المجلس وتناولوا الاسباب والدوافع التي تجعل بعض كتاب الاحمر يدافعون عن شخصية وحيدة ويتركون المريخ وازماته .. احدهم تطوع بالاجابة والرد علي تلك التساؤلات .. وحفاظا على الزمالة نمسك عن الاسباب التي تم تداولها فيما بينهم !

المهم في الامر اتفق هؤلاء علي العمل بروح واحدة فيما بينهم تخطيطا للانتخابات المقبلة والطريقة المثلى لجمع اكبر عدد من الاصوات للدخول بها في معترك الانتخابات لانهم بحسب رايهم يحتاجون لمريخ (نظيف) من كل القشور … يحتاجون لمريخ يكون فيه الولاء للاحمر لا الافراد … يحتاجون لمريخ يحبه اهل المريخ لا ينفرون منه بسبب بعض الكتابات التي تسئ لهم قبل ان تسئ لكاتبها !

وحدد هؤلاء نقطة الانطلاق بجمع الاموال ثم العمل بنظام العضوية المضمونة لا المحشودة .. والاتجاه للاحياء والاسر الكبيرة من اجل اقناعهم بنيل عضوية النادي لاحداث التغيير المطلوب خلال فترة ما بعد لجنة التسيير الحالية !

والى ذاك الوقت نظل ننتظر ونراغب الامر عسى ولعل ان تتحقق امانيهم !

اخيرا جدا ..!

خبر (جوهرة الصحافة الرياضية) بنية مجلس الهلال باعادة تعيين الاخ الكابتن فوزي المرضي رئيسا للقطاع الرياضى بنادي الهلال اعتقد انها خطوة مهمة في اعادة الامور الي نصابها الصحيح  لان الخبرات التراكيمة الكبيرة للكابتن فوزي المرضى ستفيد الهلال خلال الفترة المقبلة لانه قبل ان يكون اداريا فهو لاعبا مهولا ومدربا كبيرا ومدير كرة ناجح وفي عهده حقق الهلال العديد من الانجازات الضخمة !

عودة فوزي المرضي لرئاسة القطاع الرياضي بنادي الهلال اعتبرها اولى خطوات الاصلاح لان الرجوع للحق فضيلة وان تاتي متاخرا افضل لك من ان لا تاتي ابدا .. والان جاء المجلس الازرق بهذا القرار في هذا التوقيت وفيه تنتظر الهلال العديد من المهام الصعبة لا ينجزها الا فوزي المرضي وطاقمه المعاون !

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.