اوربا تترقب اليوم قرعة مجموعات الأبطال  وصدامت قوية متوقعة

136 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 غشت 2016 - 2:58 مساءً
اوربا تترقب اليوم قرعة مجموعات الأبطال  وصدامت قوية متوقعة

تتّجه الأنظار اليوم الخميس صوب إمارة موناكو الفرنسية من أجل مشاهدة قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وتحديد أفضل لاعب في أوروبا بين كل من كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وأنتوان جريزمان.

ونشر الاتحاد الأوروبي تصنيف الأندية المُشاركة في البطولة ومستوياتها خلال القرعة،

في المستوى الأول يأتي فيه حامل اللقب وهو ريال مدريد  بالإضافة إلى أفضل 7 من حاملي ألقاب الدوري في بلادهم وهم برشلونة ، ليستر سيتي ، بايرن ميونيخ ، يوفنتوس ، بنفيكا  باريس سان جيرمان ، سسكا موسكو الروسي.

أما التصنيف الثاني فيتواجد فيه بشكل مُفاجيء، مانشستر سيتي ومدربه الإسباني المتميز بيب جوارديولا والذي قد يقع مع أحد كبار القارة العجوز في مجموعة واحدة، بعد تأهله على حساب ستيوا بوخارست الروماني

لكن السيتيزنز ليسوا وحيدين في هذا التصنيف، وإنما يتواجد معهم أيضاً أندية أتلتيكو مدريد  بوروسيا دورتموند ، آرسنال ، إشبيلية ، بورتو ، نابولي وباير ليفركوزن.

وفي المستوى الثالث يقع كل من بازل السويسري، توتنهام هوتسبير ، دينامو كييف الأوكراني، أولمبيك ليون الفرنسي، بي إس في إيندهوفن الهولندي، سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبروخاس.

بينما تتنافس عدة أندية على مكان متبقي في التصنيف الثالث وهي أياكس أمستردام الهولندي، ريد بول سالزبورج النمساوي، بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وسيلتيك جلاسكو الاسكتلندي.

أما في المستوى الرابع والأخير فتتواجد أندية موناكو الفرنسي، بيشيكتاش التركي، ليجيا وارسو، لودوجوريتس 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.