برشلونة في أول اختبار حقيقي  امام بلباو

146 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 غشت 2016 - 2:23 مساءً
برشلونة في أول اختبار حقيقي  امام بلباو

يخوض  برشلونة حامل اللقب أول اختبار كبير عندما يحل اليوم ضيفا على أثلتيك بلباو في ملعب سان ماميس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني  بينما يخوض إشبيلية مباراته في معقل فياريال.

وافتتح برشلونة الليجا بوابل من الأهداف حيث فاز الفريق على ريال بيتيس (6-2) بفضل ثلاثية للويس سواريز وثنائية لليونيل ميسي.

ويتوجه برشلونة إلى ملعب سان ماميس حيث فاز في الليجا الموسم الماضي (0-1) وفي كأس الملك (1-2) ولكن خسر كأس السوبر الإسباني (4-0) الأمر الذي يجبر البرسا على توخي الحذر خاصة وأن بلباو يسعى للفوز بعد خسارته (2-1) أمام خيخون في الجولة الأولى.

أما إشبيلية فيسعى، حينما يحل ضيفا على فياريال اليوم في ختام الجولة، للحفاظ على نفس الأداء بعد اكتساحة إسبانيول (6-4) في الاسبوع الأول، علما أن فريق الغواصات الصفراء بدأ مشواره في الموسم بالتعادل (1-1) مع غرناطة.

ويتواجه اليوم ألافيس مع سبورتنج خيخون، ولاس بالماس مع غرناطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.