بلاتشي لـ”الجوهرة”: اوقفوا السخف .. لا توجد في ” رومانيا ” صحيفة اسمها ” ديجي “

1,847 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 غشت 2016 - 1:48 مساءً
بلاتشي لـ”الجوهرة”: اوقفوا السخف .. لا توجد في ” رومانيا ” صحيفة اسمها ” ديجي “

 

استغرب الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني للهلال، التصريحات المنسوبة اليها والتي روّجت لها مواقع الترابط الاجتماعي امس السبت، وحملت هجوم عنيف واساءات صريحة للهلال ولاعبيه، وتمّ نقلها على ان الروماني ادلى بها لصحيفة رومانية تحمل اسم "ديجي سبورت"، لكن بلاتشي، قتل هذه التصريحات المفبركة التي تستهدف الفتنة في مهدها، بقوله لـ"الجوهرة": "لا افهم الدواعي التي تحرك البعض لنسج هذه الاكاذيب، بداية لا توجد اي صحيفة في رومانيا تحمل اسم – ديجي سبورت – حتى اتحدث اليها، هناك قناة رياضية متخصصة اسمها – ديجي كانال – تهتم بشئون الكرة الرومانية، وعملت ضمن طاقمها محللا للمسابقة الوطنية الاولى قبل الوصول لقيادة الهلال، لكنني ومنذ مباشرة مهامي للنادي لم اتحدث للقناة بصفة رسمية او حتى غير ذلك، كما انني لم احضر للهلال صدفة بل اخترت العمل في النادي بوصفه صاحب بطولات، ولديه مشروع طموح وهذا ما حفزني من الاساس لخوض التجربة، اتمنى ان يتوقف الذين يفبركون مثل هذه التصريحات عن هذا السخف".

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.