بلاتشي يوافق على سفر كاريكا لـ”امريكا”

981 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 غشت 2016 - 3:41 مساءً
بلاتشي يوافق على سفر كاريكا لـ”امريكا”

وافق الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني للهلال، على سفر المهاجم الدولي مدثر كاريكا، الى الولايات المتحدة الامريكية، وتلبية الدعوة التي وصلته من الاتحاد الامريكي السوداني لكرة القدم، وبحسب متابعات "الجوهرة" القريبة من مركز القرار، فأن موافقة التقني الروماني جاءت بشرط ان يعود المهاجم الدولي للخرطوم قبل وقتٍ كافٍ من رحلة الفريق الى الفاشر، حيث يجابه الازرق استحقاقات مهمة امام هلال ومريخ الفاشر يومي 15 و19 سبتمبر المقبل توالياً، برسم مسابقة الدوري الممتاز، وبالنظر لبرنامج الفعالية التي تقام في امريكا، فأن عودة اللاعب منتظرة في السادس من سبتمبر، وهو ما يؤكد حسابيا غيابه عن مباراة الفريق امام النيل شندي، وان فُرص لحاقه بمواجهة ودهاشم سنار، في مسابقة كأس السودان تبقى ضئيلة.. ومن ناحية اخرى تفيد متابعات الجوهرة بان كابتن محمد عبدالله مازدا المدير الفني لمنتخبنا الوطني كان قد منح اللاعب اذنا بالسفر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.