الي ان نلتقي – قسم خالد – تحت مظلة الاتحاد .. لاتنسوا …! 12 اغسطس 2016

0
1

 

هلل الناغمون  على الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم واعتبروا قرار السيد رئيس الجمهورية سعادة المشير عمر حسن احمد البشير  بتكوين لجنة عليا للاشراف علي منتخبنا الوطني للشباب فيه انتقاص من قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم .. بل وذهب البعض وطالب قادة الاتحاد بالاستقالة حفاظا على كرامتهم التي اريقت بتلك اللجنة !

ولقاصري النظر نؤكد ان تكوين اللجان الاشرافية علي المنتخبات الوطنية لا يعد انتقاصا من قدر احد لان السيد رئيس الجمهورية عندما اعلن عن رعايته لمنتخبنا الوطني للشباب المستعد للمشاركة في نهائيات الامم الافريقية بزامبيا العام المقبل كان هدفه ان يظهر السودان في ابهى صوره باعتباره راعى الرياضة السودانية، والطبيعي ان يقوم سيادته بتكوين هذه اللجنة لمساعدة الاتحاد في الكثير من الامور التي قد تعترض عملهم في تجهيز المنتخب بالصورة المثلى التي يتمناها كل سوداني اضافة لذلك فان امر تكوين اللجان الاشرافية علي المنتخبات الوطينة لم يكن وليد اليوم، فهو سنة قديمة منذ مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين في نهائيات كاس العالم بايطاليا، فكانت تسمى وقتها لجنة دعم المنتخبات الوطنية واستمرت الي يومنا هذا لكن الجديد في الامر ان السيد الرئيس شخصيا اراد ان يرسل عدة رسائل للجميع علي راسها ضرورة الاهتمام بالمنتخب الوطني للشباب، باعتباره امل الكرة السودانية خلال السنوات المقبلة لكن الناغمون علي قيادة الاتحاد صوروا الامر علي انه تهميش لقيادة الاتحاد السوداني لكرة القدم !

وهاهي اللجنة الاشرافية التي كونها السيد رئيس الجمهورية تلقم هؤلاء حجرا من خلال اجتماعها امس بمباني الاتحاد، وهي تعلن انها جاءت لتعمل تحت مظلة الاتحاد السوداني لكرة القدم من اجل ظهور مشرف لشباب السودان ووضعت امامها عدة اهداف علي راسها وجوبية احتلال منتخبنا الوطني للشباب مركزا متقدما في النهائيات حتي يتاهل الي نهائيات كاس العالم للشباب بكوريا !

غير هذا فان قرار السيد الرئيس كان واضحا لالبس فيه  الا للذين لا يرون في قيادة الاتحاد الحالي شيئا جميلا .. واسأل هولاء  من الذي اوصل هذا المنتخب للنهائيات ؟؟ سؤال لا ارغب في ان يجيب عليه احد ..

من الذي صرف علي هذا المنتخب حتى وصل الى النهائيات ؟؟؟

من الذي تكفل بسفر المنتخب لنيجيريا التي جاء منها يتابط بطاقة التاهل ؟؟؟

من الذي ظل يتحمل نفقات المعسكرات التحضيرية ونفقات سفر المنتخبات الوطنية ونفقات الاجهزة الفنية التابعة لها ؟؟؟

تلك الاسئلة وغيرها لا ارغب في ان يجيب عليها هؤلاء لانهم يدركون الحقيقية التي لا يقرون بها كراهية في قادة الاتحاد ..!

بالامس اجتمعت اللجنة بحضور نائب رئيس الاتحاد السوداني الاخ الطريفي الصديق والاخ اسامة عطا المنان امين الخزينة والكابتن محمد عبدالله مازدا وناقشت كيفية الاعداد الامثل لشباب السودان، وقالت تلك اللجنة انها جاءت لتعمل تحت مظلة الاتحاد لانها لجنة مؤقتة لهدف محدد بعد انجازه ما علينا الا ان نقول لهم شاكرين  ومقدرين لوطنيتكم  الحقة بداية بمحمد الشيخ مدني ونجم الدين المرضى  … مرورا بالعميد ابراهيم محجوب وعلي قاقرين وفتحي ابراهيم عيسى ومحمد جعفر قريش وصحبهم الكريم !

اخيرا اخيرا ..!

هدأت الاحوال في محيط الاتحاد السوداني لكرة القدم تماما .. وانقطعت اخبار لجان التسيير التي ظلت تهدد بها الوزارة عبر وكيلها .. والان يدير قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم النشاط دون ان يتجرأ (طرف ثالث) علي التدخل في شئون العمل الفني له ويعكف قادة الاتحاد الان لدراسة (الوثبة) وثبة الاسد علي فريسته بعد ان قاموا بتنظيف كل جيوب المؤامرة التي كانت تستهدف اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية بالسودان، وبات القانون هو الفيصل وانتهت عنتريات الذين يدعون القانون وفشلت كل التحركات لان قادة الاتحاد ينالون شرعيتهم من جمعيتهم العمومية ومن الاتحاد الدولي فقط وبطرفهم ما يؤكد ما ذهبنا اليه وسيخرجونه في الوقت المناسب ولا اظن ان هذا الوقت سيطول  !

اخيرا جدا ..!

الاخ الحبيب ياسر عائس في وهجه امس اشار الى نقطة مهمة للغاية عندما قال :اجازة قانون الرياضة وصدور اللائحة يوجب حدوث زلزال علي  مستوى الاتحادات الولائية واضاف: لاحظوا كلمة ولائية وامسكو الخشب .. انتهى الوهج للحبيب الغالي ياسر .. وازيده من الشعر بيتا ان كل الامور تسير على قدم وساق .. وسؤالي للغالي عائس من يجيز تلك اللائحة ؟؟؟

بل ومن يضع النظام الاساسي ؟؟

سننتظر ونرى لمن تكون الغلبة

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY