ريال مدريد يستهل مشواره بمواجهة سوسيداد ومهمة سهلة لاتليتكو

89 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 غشت 2016 - 1:44 مساءً
ريال مدريد يستهل مشواره بمواجهة سوسيداد ومهمة سهلة لاتليتكو

يستهل ريال مدريد مشواره في الدوري الاسباني بمواجهة مضيفه ريال سوسيداد اليوم  الاحد  فيما يستضيف اتلتيكو مدريد الافيس الوافد الجديد.

كما يلعب اليوم سبورتينغ خيخون مع اتلتيك بلباو، وغدا الاثنين سلتا فيغو مع ليغانيس وفالنسيا مع لاس بالماس.

ويأمل ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان بالعودة الى الالقاب في الدوري الاسباني اذ يعود لقبه الاخير الى 2012.

ويتألق ريال مدريد في ابطال اوروبا حيث عزز رقمه القياسي باضافة اللقب الحادي عشر في الموسم الماضي، لكنه يجد صعوبة في منافسة برشلونة على لقب لا ليغا منذ اعوام.

وبدأ ريال موسمه بلقب كأس السوبر الاوروبية امام  اشبيلية اثر فوزه عليه 3-2.

كما كانت نتائج ريال جيدة في جولته الاميركية الودية بفوزه على بايرن ميونيخ 1-صفر وتشلسي 3-2، الا انه خسر امام باريس سان جرمان 1-3.

ولم يعمد ريال مدريد إلى تدعيم صفوفه بلاعبين مؤثرين مثلما درجت العادة، وذكر زيدان في هذا الاطار من الصعوبة بمكان ان نعزز قوة المجموعة.

واكتفى ريال باستعادة مهاجمه الفارو موراتا من يوفنتوس بعد موسمين ناجحين معه.وهو سينضم الى كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة.

ويغيب رونالدو عن المباريات الاولى اذ ما يزال يتعافى من اصابة في اربطة ركبته اليسرى ومن المتوقع ان يلتحق بالفريق مطلع سبتمبر المقبل.

وتزخر تشكيلة زيدان بلاعبين آخرين مميزين ايضا كالالماني طوني كروس وسيرخيو راموس وايسكو وداني كارفاخال والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والبرتغالي بيبي.

ودخل اتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييغو سيميوني في منافسة شرسة مع برشلونة وريال مدريد على الالقاب المحلية وخصوصا الدوري حيث توج بطلا له في 2014، كما انه اكد مستواه الرفيع في دوري ابطال اوروبا ببلوغه المباراة النهائية في 2014 و2016، قبل ان يخسرهما امام جاره ريال، الاولى بعد التمديد 1-4 والثانية بركلات الترجيح.

ويعول اتلتيكو اليوم في غياب مهاجمه الفذ الفرنسي انطوان غريزمان علي مواطنه كيفن غاميرو  المنتقل من من اشبيلية وضم اتلتيكو ايضا الأرجنتيني نيكولاس غايتان من بنفيكا والمدافع الكرواتي سيمي فرسالكو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.