رمية تماس – بابكر مختار – شتلة الروماني لمداراة (حدوتة) اوكرا! 8 اغسطس 2016

0
969 views

*هي كده!

*ليس فيها جديد!

*ذات السياسة العمياء وذات النهج الرخيص وذات الازدواجية الكريهة التي يمارسها بعض اهل البيت الاحمر في كل مرة سعيا لصناعة البلبلة في الشارع الازرق وفي كل مرة تنكشف اللعبة وحتى قبل ذلك تفوح رائحة الخبث في طيات بعض الاخبار الكذوب!

*اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي امس الاول بخبر كاذب وتصريح مشتول مضمونه تصريحات للروماني ايلي بلاتشي لصحيفة رومانية لا وجود لها علي الاطلاق ليتاكد ان(الكذبة)نفسها كانت غبية كصاحبها الذي اطلقها علي موقع التواصل الاجتماعي والذي سيجد العقاب عما قريب بعد تحركات مجلس الهلال لمعرفة صاحب الكذبة الغبية التي طافت ارجاء مواقع التواصل الاجتماعي!

*نعم..كذبة غبية لصاحب غرض اكثر غباء مما يتصور وهو يتحدث عن تصريحات جاءت علي لسان المدير الفني للهلال الروماني ايلي بلاتشي لصحيفة رومانية غير موجودة البتة في سوق الصحافة الرومانية ما يعني ان من كتب الخبر واطلق الشائعة لا يجيد حتى صناعة وحبكة الخبر الذي يمكن ان يكون له تاثير في الشارع الرياضي ويمكن ان تتناوله بعض الصحف الرياضية التي تستقي اخبارها من مواقع التواصل وتكتب عنها وتسهب فيها!

*الخبر لم يحرك شعرة في راس اصغر مشجع في الشارع الهلالي لان مثل تلك الاخبار المدسوسة تشتم رائحتها علي بعد الف ميل ان جاز التعبير ولان العاشق الهلالي واع بما يكفي ويدرك مدى الحقد علي الزعيم من قبل الكثيرين من عشاق الاحمر، وقد تحصن كل المنتمين للبيت الازرق ضد اكاذيب وخزعبلات اهل البيت الاحمر في اية صيغة جاءت واينما وردت سواء في صحيفة مقروءة او موقع تواصل او حتى عبر اثير الاذاعات وخلف الشاشات البلورية وفي اي شكل كان بغض النظر عن مصدرها او قائلها وطوال سنوات لم تجد مثل تلك الاشاعات المغرضة مكانا لها في الاوساط الهلالية، لان الحال في الهلال لا يحتاج للـ(الغطيط)وعمليات التجميل وطوال مسيرة المجلس الهلالي الحالي في البيت الازرق بقيادة الرجل الاستثنائي الدكتور الكاردينال ليس هنالك شيئا لاتعلمه الجماهير، وليس هنالك شيئا للنسيان وبالتالي فان مثل كذبة الغباء التي اطلقها احد الحاقدين علي الزعيم الكبير وسيد الكرة السودانية لا يمكن ان تلقي بظلالها علي مسيرة الازرق، وماهي الا محاولة ساذجة من قلم وعقل غبي لاستغلال تعادل الهلال الاخير في ملعب شندي ليحدث بعض القلق في الاوساط الهلالية بمثل تلك الفرية الغبية غير المنطقية!

*الهلال الكبير لا ينحني امام نقاط فقدها في المستطيل الاخضر ونادي الحركة الوطنية لا يتاثر بمثل تلك الكتابات الخارجة عن النص والتي لا تخلو من اغراض دنيئة تصدر من نفس مريضة ستتكشف اوراقها عما قريب وسيعرف مصدرها وكاتبها ومن يقف خلفها ووقتها سيكون الحساب عسيرا جدا!

*الغريب ان روماني الهلال قد اندهش واستغرب عندما علم بما نسب اليه من خبر وتصريح كذوب وقال حرفيا ماهذا السخف وهل يعقل ان يصدر مثل هكذا حديث من مدرب يؤمن بقدرات لاعبيه ويسعى مع ابنائه لتقديم الافضل في قادم المواعيد!

*خلاصة القول بان امانة الهلال العامة عليها فتح هذا الملف وتكثيف  جهودها مع الجهات ذات الاختصاص للبحث عن مصدر التصريح الكذوب المنسوب لمدرب الهلال الروماني ايلي بلاتشي علما بان الوصول اليه في متناول اليد ولا يتطلب مجهودا كبيرا، حيث ان مسارات مواقع الشبكة العنكبوتية جميعها تحت سيطرة الجهات المسئولة وفي دقائق معدودة يمكن الوصول لشاتل الخبر والتصريح ومعرفة اسمه وعنوانه كاملا ومحل اقامته داخل او خارج السودان خصوصا وان جميع الخطوط معروفة للمختصين..ونعود باذن الله.

اخر الرميات  

*الهلال محصن برجالاته وجماهيره الواعية التي تغطي قرص الشمس وغدا سيعرف الكاذبون اي منقلب ينقلبون!

*حقق منتخبنا الوطني للناشئين نتيجة ايجابية بالتعادل السلبي امام نظيره الزامبي بعد ان قدم صغار الصقور مستوى اداء رجولي علي مدار الشوطين، وقد عبث الحظ للفرسان الصغار مرتين الاولى عندما تعاطف القائم مع اصحاب الارض والثانية عندما اهدر مهاجمنا كرة سهلة والمرمى خالي!

*النتيجة اكثر من رائعة ولكن يتطلب الامر المزيد من الاهتمام بالفرسان الصغار من قبل الدولة ممثلة في الجهات الرسمية علي مستوى الوزارة المختصة وجهاز الامن والمخابرات الوطني هذا الصرح الذي يثبت كل يوم انه دعامة حقيقية للرياضة!

*ثم الاهم مواصلة اللاعبين الاعداد الجاد خلال معسكر مغلق حتى لقاء الاياب المقرر له التاسع عشر من الشهر الجاري لان الزامبيين ليس لديهم ما يخسرونه عقب تعادل الامس في العاصمة لوساكا!

*مبروك لكل الشعب السوداني ومبروك لفرسان المنتخب الصغار وللطاقم الفني ولرئيس البعثة الاخ معتصم عبدالسلام الذي قاد البعثة باقتدار!

*تعالوا بكره!

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY