صدام بين ارسنال وليفربول واول اختبار لمورينيو وابرا

175 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 غشت 2016 - 12:32 مساءً
صدام بين ارسنال وليفربول واول اختبار لمورينيو وابرا

يترقب عشاق الدوري  الإنجليزي اليوم مواجهة ارسنال وليفربول والظهور الاول لمورينيو وابراهيموفيتش مع مانشيستر يونايتد

ويعرف البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، جيدا كيف يمكن أن تتدهور الأوضاع سريعا بعد البداية المتعثرة له مع تشيلسي في الموسم الماضي بعدما قاده للتتويج باللقب.

وبالتالي فإنه سيرغب في بدء مسيرته الجديدة مع يونايتد بالفوز خارج أرضه على بورنموث اليوم ، حيث لن  يشراك الفرنسي بول بوجبا أغلى لاعب في العالم والذي تعاقد معه النادي اللندني مقابل 89 مليون جنيه إسترليني (115.75 مليون دولار) بسبب الايقاف مع  يوفنتوس.

وفي اختبار مبكر لمدى قدرتهما على المنافسة على اللقب، يلتقي أرسنال وليفربول في قمة مبكرة على استاد الإمارات اليوم بعد أن وصف الفرنسي أرسين فينجر الموسم الجديد بأنه سيكون بمثابة بطولة عالمية للمدربين.

ارسنال الساعي الى احراز لقبه الاول في الدوري منذ عام 2004، فلم يبادر الى تعزيز صفوفه باستثناء تعاقده مع لاعب الوسط السويسري الدولي غرانيت تشاكا، في حين يأمل باتمام صفقة قلب الدفاع الالماني شكودران مصطفي من فالنسيا في ظل الازمة الدفاعية التي يعاني منها في ظل غياب الالماني العملاق بير ميرتيساكر والبرازيلي غابريال بداعي الاصابة، والعودة المتاخرة لمدافع الاخر الفرنسي لوران كوسييلني.

وسيكون الموسم الجديد حاسما في تحديد مستقبل مدربه الفرنسي ارسين فينغر الذي ينتهي عقده مع المدفعجية في يونيو 2017 وهو اعترف بذلك بقوله مستقبلي مرتبط بنتائج الفريق في الموسم الجديد.

وقال فينجر قبل مواجهة فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بالتأكيد سيكون الجميع في قمة التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وسيكون هذا مثيرا.

وأضاف المدرب الفرنسي لن يتمكن الجميع من الفوز باللقب في الموسم الجديد وستكون الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لكل الفرق.

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن لاعبيه جيمس ميلنر ودانييل ستوريدج لن يتمكنا من المشاركة أمام آرسنال لعدم شفائهما من الإصابة.

وأضاف المدرب الألماني “لا نقدم على أي مخاطرة في الوقت الراهن. وعلينا الانتظار حتى يكون كل لاعب في كامل اللياقة ويكون جاهزا تماما للعب.”

ويلتقي تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي مع ضيفه وست هام يونايتد في ختام مباريات الجولة الأولى غدا الإثنين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.