صراع البريمرليغ بين الثلاثى الافضل

199 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 غشت 2016 - 12:37 مساءً
 صراع البريمرليغ بين الثلاثى الافضل

تؤكد ملامح الصراع على لقب البريمير ليج أن الثلاثى مانشستر سيتى بقايدة بب جوارديولا ومانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينهو وتشيلسى بقيادة كونتى هم الأكثر جدية ورغبة وإمتلاكا للأدوات الإدارية والفنية التى ستكفل لهم الإستمرارية فى الصراع المثير وسط الدورى الأصعب فى تاريخ الدورى.

الثلاثى إنتصر فى أول ثلاثة مباريات وخصدوا 9 نقاط فالسيتى هزم ساندرلاند وستوك سيتى وويستهام واليونايتد تفوق على بورنموث وساوثهامبتون وهال سيتى بينما البلوز تشيلسى تفوق على ويستهام وواتفورد و بيرنلى ليحققوا البداية المثالية المرجوة.

الآن الدورى سيتوقف بسبب أيام الفيفا وسيعود بعدها بلقاء الديربى والقمة المنتظر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى ملعب الاولد ترافورد وبالطبع نتيجة اللقاء ستصب فى مصلحة تشيلسى وباقى الفرق الراغبة فى الإقتراب من المقدمة ويعد الثلاثى هم الأكثر تدعيما فى الميركاتو بلاعبين أكفاء فتشيلسى تعاقد مع النجم البلجيكى ميتشى باتشواى والفرنسى نجولو كانتى بينما السيتى تعاقد مع جوندوجان وليورى سانى ونوليتو وجون ستونز وزليتشينكو بينما اليونايتد خطف إيريك بيلى وزالاتان إبراهيموفيتش ومخيتاريان وبول بوجبا والسؤال الذى يطرح نفسه حاليا فى وسائل الإعلام الإنجليزية ومواقع التواصل الإجتماعى من سينجح من الثلاثة فى حسم الدورى أم سيأتى الأرسنال او ليفربول أو ليستر سيتى أو توتنهام من الخلف ليفجر مفاجأة ربما قد تصبح الاكبر فى تاريخ الدورى الإنجليزى بعد مفاجأة الموسم الماضى عندما حقق ليستر لقب الدورى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.