فوز ميلان بهاتريك باكا وسقوط الانتر وتعادل نابولي

70 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 غشت 2016 - 4:41 مساءً
فوز ميلان بهاتريك باكا وسقوط الانتر وتعادل نابولي

يكسر رقمًا صامدًا منذ 9 سنوات

فوز ميلان بهاتريك باكا وسقوط الانتر وتعادل نابولي

قدم الكولومبي كارلوس باكا أداء باهرا مانحا ناديه ميلان فوزا مستحقا 3-2 أمام ضيفه تورينو في المرحلة الاولى من الدوري الايطالي

وتقدم النادي اللومباردي في اول مباراة رسمية لمدربه الجديد فيتشنزو مونتيلا في النتيجة عبر باكا من كرة رأسية في الدقيقة (39)، بيد أن الزوار تمكنوا من معادلة الكفة بفضل أندريا بيلوتي في الدقيقة (48).

ورفض لاعبو ميلان الاستسلام وسارعوا إلى استعادة الافضلية مرة جديدة عن طريق باكا في الدقيقة (50)، قبل أن يعود الهداف الكولومبي الكبير ويدون اسمه على الهاتريك في الدقيقة (62) من علامة الجزاء مؤكدا تفوق الروسونيري 3-1.

وبلغت الحماسة ذروتها عقب تقليص تورينو الهوة إلى 2-3 بفضل دانييلي باسيلي في الدقيقة (90)، ثم منح الحكم ركلة جزاء لتورينو لكن حارس مرمى ميلان دانلويجي دوناروما تصدى لمحاولة بيلوتي بنجاح في الثواني الاخيرة من المباراة.

يذكر ان باكا انهى الموسم الماضي مسجلا 18 هدفا.

في المقابل، استهل جار ميلان، انترميلان مشواره في البطولة بالخسارة امام كييفو فيرونا بهدفين نظيفين.

وخاض انترميلان المباراة باشراف مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بوير، فاستقبله المهاجم والتر بيرسا بهدفين في مرمى فريقه في الدقيقتين 49 و81.

وقلب نابولي الذي خسر خدمات هدافه الارجنتيني غونازلو هيغواين لمصلحة يوفنتوس، تخلفه بهدفين امام بيسكارا الى تعادل 2-2. جل لنابولي مهاجمه البلجيكي الدولي مرتينز دريس في الدقيقتين 60 و63، بعد ان تقدم بسكارا بهدفين سجلهما احمد بن علي في الدقيقة (8)، وجانلوكا كابراري في الدقيقة (35).

وحقق لاتسيو فوزا مثيرا على مضيقه اتالانتا 4-3.

تقدم لاتسيو بثلاثية تناوب على تسجيلها تشيرو ايموبيلي في الدقيقة (15)، وويسلي هودت في الدقيقة (20) زكريستيانو لومباردي في الدقيقة (33).

لكن اتالانتا قلص الفارق الى 2-3 اولا بهدفين سريعين لفرانك يانيك كيسي في الدقيقتين 63 و67.

ورد لاتسيو عبر دانيلو كااتلدي في الدقيقة (89)، وقلص اتالنتا الفارق في الدقيقة الاخيرة بواسطة اندريا بيتانيا.

وتغلب بولونيا على كروتوني بهدف ماتيا ديسترو  وساسوولو على باليرمو بالنتيجة ذاتها وحمل الهدف توقيع دومينيكو بيراردي (31).

وتغلب سمبدوريا خارج ملعبه على امبولي بهدف ايضا سجله لويس موريل في الدقيقة 37.

وتغلب جنوى على كالياري 3-1. سجل للفائز اوليفيه نتشام  ودييغو لاسكاللت ولوكا ريغوني ، بعد ان تقدم امبولي بهدفه بواسطة ماركو بورييلو (66).

ترتيب فرق الصدارة:

1- روما 3 نقاط من مباراة واحدة

2-جنوى 3 من 1

3- كييفو فيرونا 3-1 من 1

4- لاتسيو 3 من 1

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.