كي بورد – الطيب علي فرح – دي شنو حركات زمان دي ..! 18 اغسطس 2016

0
2

من السهل جدا لأي شخص على وجه هذه البسيطة أن يشهر نفسه ويصرح عبر الصحف .. وتطلق عليه الألقاب..على شاكلة (القطب الكبير ) ورجل المهام الصعبة و (أدهم صبري ) وغيرها مما يمكن أن تصنعه خيالات الكتاب في هذه البلاد .. فقط كل ما عليك هو التضحية ببضعة آلاف  من الجنيهات و (شوية فكة)  .. قد لا تزيد عن الثلاث.. هذا أن لم تكن أقل من ذلك..!!

منذ فترة مضت استطاعت أندية القمة أن تفرض بعض السيطرة على طرق التحفيز المهينة التي كان يقع ضحيتها عدد من النجوم الكبار جدا .. فالأندية الكبيرة لها سياسات وضوابط تحكم الكيفية التي يتم بها تكريم اللاعبين أو الحصول على تصريحات صحفية منهم .. فهم يمثلون عنوانا لكيان كبير جدا ينتمي إليه الملايين .. سعدنا جدا ونحن نشاهد غياب تلك الممارسات العشوائية عن الواجهة.. حينما كان يلجأ بعض رجال الأعمال صغار وكبار (موش فارقة ) لطرق مختصرة للحصول على الشهرة والجلوس تحت الأضواء التي تمنحها الأندية لنجومها .. حيث يقوم (القطب) الكبير ولا ادري ما هي المعايير التي يتبعها بعض الإخوة الزملاء  الكرام حينما يطلقون لقب (قطب) على كل من هب و دب .. المهم يقوم صاحب الفخامة بالاتفاق مع إحدى الصحف لدعوة نجوم القمة لأجل تحفيزهم بعطاء قليل جنيهات قليلة .. وفي تلك اللمة الجميلة تلتقط فلاشات الكاميرات وتوثق لتلك اللحظات التاريخية في حياة رجل الاعمال عندما يسلم القطب الكبير  (الظرف الصغير ) للنجم المسكين .. مستغلا ربما (ظروفه) المادية الصعبة التي تجعله يخرج من بيته ليقبل بأي حافز مهما كانت قيمته ومهما كانت الطريقة التي يتم تقديمه بها ..!!

أين مجلس إدارة نادي المريخ (راعي الانضباط ) ورافع رأيته وعدد من نجومه يتجولون بين مكاتب الصحف رفقة مدربهم  لأجل أن يتم تكريمهم وتحفيزهم دونا عن زملائهم .. ودون وجود أي معيار يحكم عدالة هذا التحفيز ..!!
هذه فوضى دون شك تحتاج لضبط وربط يا مجلس المريخ.. شخصيا من زمااان  لم أشاهد هذه الأساليب الغير كريمة لتحفيز النجوم .. فلماذا طفت في الساحة من جديد والناس مشت القمر وصنعت القنبلة النووية.. وتطورت تطورا عظيما ..!!
وعلى الصحف أن تغلق مثل هذه الأبواب في وجه بعض التجار (والمستنفعين) .. ان كانت تهمهم مصلحة الكيان ..!!

(القطب) الشاب هيثم ألمك الذي قام بتحفيز المدرب محسن  سيد والكابتن إبراهيم جعفر .. بحسب رأيي الشخصي .. تأكد أنك قد تسببت في ضرر بليغ لنادي المريخ .. كان بالإمكان تسليم الحافز للمجلس أن كنت فعلا راغب في مصلحة الفريق..!!

والأمر نفسه ينسحب على (القطب ) أنس الطاهر الذي قام بتحفيز  الكابتن محمد عبد المنعم .
حتى اختيار نجوم المباريات وتحفيزهم من قبل لجنة محايدة تسبب في العديد من المشاكل وقوبل بانتقاد عنيف من عدد من الزملاء .. فما بالك بالطريقة القديمة العتيقة  التي لا يسندها منهج ولا سياسة معروفة.. وتساهم بقدر كبير في افساد روح الفريق ..!!

انتم فقط من استفاد من هذا الحافز .. ونال مقابله شهرة وصفحات ترويجية ..!!
قف:
فاصل اعلاني..!!

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY