كي بورد – الطيب علي فرح – رقصة الفوضى ..!! 3 اغسطس 2016

0
290 views

طبيعي جدا ما حدث في شندي عشية المباراة التي جمعت النيل صاحب الارض وضيفه المريخ امدرمان في مسابقة الدوري الممتاز .. فلماذا يستغرب الناس بعض التصرفات العادية التي يمكن أن تحدث في (اي غابة ) ..!!

عادي جدا أن يرفض مسئولي نادي النيل دخول كاميرات قناة النيلين الرياضية لنقل المباراة أو تسجيلها.. لانه يا ناس القناة ..حتى لو كان (النيل) شقيق (النيلين) لا يبيح لكم هذا أن (تلحسو ) النيل كله ..!؟؟

نعم لم يكن هنالك تحذير مسبق سوى ذلك التصريح الصحفي منسوب لأحد إداريي النادي قضى بنيتهم منع النقل التلفزيوني .. واي نعم لم يكن هنالك أي احترام لمشاعر الملايين من مشاهدي القناة وطاقم عمل القناة يصل قبل ساعات قلائل من المباراة متعبا ترهقه وعثاء السفر .. فيستسلم لأول (لا ) نطقها مسئولي النيل بخصوص النقل التلفازي للمباراة ..!!

وكيف لا يقول النيل (لا) طالما ليس في المكان وليس جهة تستحق الاحترام .. ليس هنالك جهة مسئولة يمكنها ان تدافع عن حق الجمهور في المشاهده ..

ليس هنالك جهة تتجرأ على معاقبة النيل الذي أراد أن يقتلع حقه بيده .. وقناة النيلين التي دائما ما تفشل في الإيفاء بالمستحقات المالية لحصرية النقل فتجد نفسها في موقف ضعف حينما تغلق أمامها الأبواب ويتم طرد منسوبيها خارج الملاعب ..!!

ليس هنالك جهة يمكنها أن تحمي القانون وتصون الحقوق .. وكما قلت سابقا .. لا تقلقوا فهذا أمر طبيعي يحدث في كل غابات الدنيا ..!!

طبيعي جدا أن يعمد أحد  (الجلابة ) على إغلاق البوابة الرئيسية لملعب شندي ثم يختفي (في ظروف غامضة)  الامر الذي تسبب في حرمان عدد كبير من الإعلاميين من الدخول والجلوس في الأماكن المخصصة للإعلام .. (داخلين تسووا شنو يعني) ..ليس هنالك من يحمي حقوق الإعلام .. ويحترمه .. فهؤلاء قوم ليس لديهم ما يقدموه غير (الشتل) و (الفتل) ..!!

من السهل جدا أن يقرر أحدهم (مزاج كدا ) منع الصحفيين من تغطية المباراة .. ولن يقول له أي بن أنثى وان طالت عمامته .. (ليه عملت كدا ) أمر طبيعي في شارع الغابة ..!!

وختاما ..طبيعي جدا أن يركل مدرب النيل شندي الكرسي الذي أمامه أثناء حديثه للصحفيين بعد المباراة وهو يصرخ (تبا)..!! وليس اللوم على نجوم النيل الذين خذلوا مدربهم. . ولكن اللوم كل اللوم على الكرسي المتهالك سيئ الصنع.. (باقي الروح) اغرى المدرب لصرف ذلك (الشلوت)..!!

شلت ياخي .. (اتفشى ) .. هي بقت عليك انت..!!

قف:

حاطب ليل..!!

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY